اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

    • مهزلة فى قطار السماعنة
    لازال التسيب يسيطر على مصلحة السكة الحديد ولا زالت الارواح تفقد بسبب الاهمال الجسيم فبعد يوم من قيام قطار الساعة الواحدة القادم من فاقوس الى السماعنة الذى قام بدهس طالبة فى معهد فاقوس الازهرى مما تسبب فى فقد قدميها لتعيش بقية عمرها فى عجزكامل الا ان نفس القطار بلا رقيب حيث يقوم الطلاب بارهاب كل من فى القطار فمنهم من يحمل سنج بيضاء وغيرها دون رقيب او حسيب فاين المسئولين لوقف هذه المهزلة الشبه يومية واين شرطة السكة الحديد من ذلك نداء عاجل لرئيس السكة الحديد
    يتشرف الدكتور فريد اسماعيل بدعوة كل اهل فاقوس 
لحضور حفل زواج ابنه عبدالرحمن فريد
و ذلك يوم الجمعة عقب صلاة العشاء بمسجد العيداروس 
و الدعوة عامة لكل ابناء فاقوس
    يتشرف الدكتور فريد اسماعيل بدعوة كل اهل فاقوس
    لحضور حفل زواج ابنه
    عبدالرحمن فريد
    و ذلك يوم الجمعة عقب صلاة العشاء بمسجد العيداروس
    و الدعوة عامة لكل ابناء فاقوس مليون مبروك من اسرة جريدة عيون فاقوس


     
    عندما يأتي المساءحكماء لحسم خلافاتنا
    محمد سراج سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى للجريدة

       
    الأمن مع الفقر خير من الغني مع الخوف.. هكذا قالوا زمان وهذا ما نتمناه الآن.. والعدل أمن النفس.. قال تعالي: "يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً وما يذكر إلا أولو الألباب" "البقرة آية 269" .. أوصانا رب الكون بالحكمة.. وقدرنا كمصريين ومسلمين أننا نصدر الحكمة والحكماء للعالم.. فإذا كنا اليوم نحن نطلب حكماء في اختلافاتنا.. فكيف يدار الوضع الحالي.. مطلوب حكماء منزهون عن الهوي الشخصي.
    قال بعض الحكماء: إياك والعجلة فإن العرب كانت تسميها أم الندامة لأن صاحبها يقول قبل أن يعلم. ويجيب قبل أن يفهم. ويعزم قبل أن يفكر. ويقطع قبل أن يقدر ويذم قبل ان يخبر. ولن يصحب هذه الصفة أحد إلا صحب الندامة واعتزل السلامة.. نريد حكماء لا يهمهم سوي مصلحة الوطن والمواطنين.. ينهون هذا الإرث الثقيل من الخلافات علي مدار 30 عاماً.
    قال أحد الحكماء في وصف الدنيا: طاعمها لا يشبع. وشاربها لا يروي. والناظر إليها لا يمل. ولم نر شيئاً أعجب منها ومن أهلها. يطلبها من هو علي يقين من فراقها. ويركن إليها من لا يشك أنه راحل عنها. ويعتصم بحبلها من هو علي عجلة من أمره.
    قال لقمان لولده: شيئان إذا حفظتهما لا تبالي بما ضيعت بعدهما. درهمك لمعاشك ودينك لميعادك.

    . الصحفيون المصريون يتألقون في كل مكان..

    سوبر كورة
    خطف الإعلام المصري الأضواء كالعادة في جائزة أفضل تغطية صحفية لبطولة بطولة كأس الخليج العربي التي أقيمت في البحرين خلال الفترة من 5-18 يناير الماضي والتي تنظمها قناة الدوري والكأس القطرية سنويا .
    ونجح المصريين كالعادة في إقتناص العديد من الجوائز الفردية التي أكدت الريادة المصرية كالعادة على الصعيد العربي والخليجي .وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق لاسيجال الدوحة مساء الإثنين بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة على رأسهم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني رئيس اتحاد الكرة ، ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي سابقا ، إلى جانب مسؤولي قناة الكأس في مقدمتهم عيسى بن عبد الله الهتمي مدير القناة.
    ونجح الرباعي المصري  بقيادة الثلاثي الشاب بجريدة الوطن القطرية عادل النجار ومصطفى وصفي ومحمد الجزار والصحفي المصري الشهير على معالي الصحفي بجريدة الإتحاد الإماراتي في إعتلاء منصة التتويج أكثر من مرة بجدارة.
    ففي فئة التحقيق الصحفي توج النجار والجزار ووصفي بالمركز الأول عن تحقيق الوعود الكاذبة حول إعتراف الفيفا ببطولة كأس الخليج وقام عادل النجار بتسلم الجائزة .كما توج الثلاثي أيضا بالمركز الثالث لفئة أفضل حوار عن لقاء مع وزيرة الإعلام البحرينية الدكتورة سميرة رجب وقام مصطفي وصفي بتسلم الجائزة .
    أما محمد الجزار فنال المركز الثاني لجائزة أفضل سبق صحفي عن الإنفراد بخبر حكم المباراة النهائية لخليجي 21 خليل الغامدي في صحيفة الوطن القطرية وقام بتسليمه الجائزة على سلطان المفتاح سكرتير اللجنة الفنية للإتحاد القطري لكرة القدم .
    ونال علي معالي المركز الثاني في فئة الحوار عن لقاؤه مع النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا في صحيفة الإتحاد الإماراتية .
    وقام الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني رئيس اتحاد الكرة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وعز الدين الكلاوي رئيس تحرير موقع كوورة الالكتروني، ومحمد فواز رئيس القسم الرياضي بجريدة المستقبل اللبنانية، وفتحي المولدي الاعلامي والحقوقي التونسي، وباسم الرواس منسق عام الجائزة.
    وفازت جريدة الاتحاد الاماراتية بجائزة أفضل تغطية  بعد منافسة قوية مع الوطن القطرية التي نالت المركز الثاني  ، بينما ذهب المركز الثالث لجريدة اليوم السعودية .
    صورة جماعية بعد التتويج بالجوائز
    مصطفى وصفي ومحمد الجزار وعادل النجار وفرحة كبيرة بالتتويج
    محمد الجزار يتسلم جائزة السبق الصحفي من على جاسم المفتاح 
    علي معالي وجائزة الحوار مع مارادونا 
    عادل النجار وجائزة المركز الاول لأفضل تحقيق 
    مصطفى وصفي وجائزة الحوار مع وزيرة الإعلام في البحرين