اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

السبت، 31 أغسطس 2013

الإمارات الإماراتي يستعين بابن فاقوس حارس الإسماعيلي من برشلونة

شادي الهادي أصبح  حارس مرمى النادي الإسماعيلي والقناة السابق شادي الهادي أصغر مدرب لحراس المرمى في الإمارات رسميا ، بعدما تعاقد معه نادي الإمارات الإماراتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز لتولي مهمة مدرب فريق الناشئين بالنادي قادما من أكاديمية برشلونة الأسباني في دبي المختصة بإكتشاف المواهب .
وقام الحارس المصري بتوقيع العقد رسميا مع مدير قطاع الفئات السنية بنادي الإمارات محمود الشامسي بعد موافقة مسئولي أكاديمية برشلونة ، وبعدما أبدى الأخير إعجابه بقدرات الحارس التدريبية رغم صغر سنه بالإضافه لقربه الشديد من اللاعبين .

وإعتزل الهادي البالغ من العمر حاليا 27 عاما في سن صغيرة ، بعد إصابته مع النادي الإسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي ، ليتجه لمجال التدريب ، ويحصل على العديد من الشهادات التدريبية التي أهلته للعمل في أكاديمية برشلونة بدبي.


من جانبه عبر الحارس المصري في تصريحاتلعيون فاقوس  عن سعادته البالغة بالإنضمام للعمل في نادي الإمارات ، موجها الشكر للشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات على ثقته الكبيرة في إمكانياته وقدراته التدريبية ، متمنيا أن يكون عند حسن الظن به ويقدم أفضل مالديه للنادي .مراسلنا من الامارات / محمد الجزار

إضراب مساجين بمركز أبو كبير عن الطعام بسبب تعذيبهم


إضراب مساجين بمركز أبو كبير عن الطعام بسبب تعذيبهم

أضرب عدد من المسجونين داخل سجن مركز أبو كبير عن الطعام؛ وذلك بسبب اعتداء النقيب م . ض عليهم وتعذيبهم داخل المركز ومنعهم من الزيارات ودخول الطعام إليهم.
التقت «عيون فاقوس» بأسر المسجونين الذى تحدثوا عن تعرض أبنائهم للجلد والتعذيب من النقيب محمد الضريبي، الضابط بمركز أبو كبير، مطالبين النيابة العامة بسرعة فتح تحقيق فى تلك الواقعة، حيث تعرض كل من عطية محمد عطية حسن، ويعانى من سحجات بالظهر، وجمال محمد على، ويعانى من سحجات بمناطق متفرقة من جسده، وعاطف محمد أحمد، وإيهاب صلاح عبد السلام، ويعانيان من آثار تعذيب، وأحمدحمادة يوسف، ويعانى من ارتجاع دماء؛ بسبب تعرضه للضرب فى بطنه من الضابط وعدد من المخبرين السريين، وعبد العظيم منصور أحمد، ويعانى من قىء مستمر، ومحمد متولى شعبان.
وطالب أهالى المسجونين بسرعة تدخل منظمات حقوق الإنسان والنيابة العامة ومعاقبة المتهمين بذلك.