اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 15 مايو 2016

أهالي فاقوس يحتفلون بأول جمعة من شعبان بحضور رئيس المدينة



كتب/ السيد عبدالعال  بناءاً على توجيهات معالى الوزيرمحافظ الشرقية  بحضور ومشاركة أهالى مركز ومدينة فاقوس فى الإحتفالات بحلول شهر شعبان...
حضر الأستاذ / السباعى عبد الرحمن موسى رئيس مركز ومدينة فاقوس  ونائبه الاستاذ/ محمد حجازى صلاة الجمعه الأولى من شهر شعبان نائباً عن معالى المحافظ اللواء / خالد سعيد محافظ الشرقيه بمسجد الساحه الشعبيه بفاقوس حيث نقلت إذاعة القرآن الكريم والقناه الثالثه صلاة الجمعه والإحتفال الدينى بحضور قيادات الأوقاف وقيادات الأزهر الشريف والقيادات الشعبيه والتنفيذيه وأهالى مركز ومدينة فاقوس.

‏محافظ الشرقية‬ يتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية

كتب/ السيد عبدالعال 

قام اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بجولة تفقدية للإطمئنان على حسن سير امتحانات الشهادة الإعدادية حيث تفقد مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة بمدينة الزقازيق ، وإطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الأسئلة وإنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط .
وشدد المحافظ على توفير الجو المناسب للتلاميذ في أداء الإمتحان و التأكد من إضاءة و تهوية الفصول بحسن نظافتها، كما أكد المحافظ على أهمية وجود زائرة صحية لمتابعة الحالة الصحية للطلاب ولمواجهة أي طارئ .
وقال المحافظ : أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية هذا العام 105.694 طالب و طالبة يؤدون الإمتحان أمام عدد 621 لجنة موزعة على مستوى الإدارات التعليمية داخل نطاق محافظة الشرقية.

الزلمة وقع بالهيروين فى الصالحية القديمة


كتب/ السيد عبدالعال 


القت مباحث فاقوس القبض على ص محمود م  وشهرته صلاح الزلمه سن 39 عاطل ومقيم الصالحيه القديمه / مركز فاقوس مسجل شقى خطر 
تحت رقم 2639 فئه ب " سرقات عامه " .. بحوزته عدد(40) تذكره لمسحوق الهيروين المخدر تزن ( 100 ) جرام.. بقصد الاتجار 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 12347 جنح مركز فاقوس لسنه 2016