اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 21 فبراير 2013


قاقلة طبية بالشرقية  برعاية قناة المحور ..
*********************
عـــــــــلى الـــــــــوزيــــــــــــر .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

بشرى سارة لأهالى مركز ومدينة أولاد صقر ... 
قـــــــــــــافلـــــــة طبية على أعلى مستوى بقرية بنى منصور ــــــ أولاد صقر ..
وتغطية إعلامية من قناة المحور الفضائية ..
كافة التخصصات الطبية .. وأيضاً الأدوية مجاناً ..
بدعوة من الأستاذ / بشير حسن .. رئيس تحرير قناة المحور ..
وذلك بمشيئة الله تعالى غداً الجمعة ـــــ 22 / 2 / 2012م ..  
وذلك كنوع من المساهمة فى خدمة المجتمع ...قاقلة طبية بالشرقية برعاية قناة المحور ..
*********************
عـــــــــلى الـــــــــوزيــــــــــــر .
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ

بشرى سارة لأهالى مركز ومدينة أولاد صقر ...
قـــــــــــــافلـــــــة طبية على أعلى مستوى بقرية بنى منصور ــــــ أولاد صقر ..
وتغطية إعلامية من قناة المحور الفضائية ..
كافة التخصصات الطبية .. وأيضاً الأدوية مجاناً ..
بدعوة من الأستاذ / بشير حسن .. رئيس تحرير قناة المحور ..
وذلك بمشيئة الله تعالى غداً الجمعة ـــــ 22 / 2 / 2012م ..

وذلك كنوع من المساهمة فى خدمة المجتمع
...

ضبط كأس أمم أفريقيا المسروق قبل تهريبه لقطر

كتب/ السيد عبدالعال
نجحت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولى من ضبط كأس حصلت عليه مصر فى إحدى بطولات أفريقيا التى حصلت عليها مصر بحوزة راكب أثناء محاولة تهريبه على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط القطرية رقم 515 المتجهة إلى الدوحة.

وقال مصدر أمنى بمطار القاهرة الدولى، إن الأمين مصطفى حلمى المعين على جهاز xray اشتبه فى جسم ذهبى بحقائب الراكب يشبه الكأس وبعرض المعلومات على الرائد محمد الفرماوى والرائد طارق طنطاوى أمرا بفتح حقائب الراكب وتفتيشها.

حتى كأس امم افريقيا الذى حصده لاعبى المنتخب القومى المصرى كان سيتم تهريبه الى قطر " كلمة السر دايما قطر "

وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة عثر رجال الأمن على كأس ذهبية تابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم داخل حقيبة راكب كندي من أصل بنجالي.

وقال الراكب إنه في طريقه إلى جنوب أفريقيا إلا أن رجال الأمن احتجزوا الراكب والكأس، وأجروا اتصالات بوزير الرياضة المصري، الذي طلب منهم التحفظ على الكأس حتى يتم إرسالها إلى لجنة الفحص والتأكد منها.





البلتاجي لـ«مجدى الجلاد»: أظهر مستنداتك بشأن «قائمة الاغتيالات».. أو اعتذر

وجه الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، رسالة إلى مجدي الجلاد قائلا: منذ تصديت وزملائي (بالصدفة) لكشف زيف ما سمته جريدتكم الوطن (قائمة الاغتيالات السياسية)

المزيد من التفاصيل : 
http://nhda-wii.blogspot.com/2013/02/blog-post_8092.html
كتب / السيد عبدالعال

وجه الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، رسالة إلى مجدي الجلاد قائلا: منذ تصديت وزملائي (بالصدفة) لكشف زيف ما سمته جريدتكم الوطن (قائمة الاغتيالات السياسية) وأنا أعلم يقينا أن جريدتكم لن تتورع عن استهدافي سواء بأخبار كاذبة عني أو مقالات تشويهية لشخصي الضعيف. وقد كان ما توقعته فلما وجدته لم أعره كثير اهتمام. لكن ما يحزنني بالفعل هو أن تضطر بعض الشباب من المحررين بالجريدة للكذب والاختلاق، والأمثلة كثيرة. 
 
وخاطب البلتاجى ، خلال صفحته على الفيس بوك، مجدى الجلاد قائلا:: " المسالة بيني وبينك بسيطة للغاية؛ إما أن لديك قائمة اغتيالات مكتوبة (بجد) بخط أحد المتهمين (وهو ما نفته النيابة العامة لنا بشكل قاطع) فلتنشرها كصورة ضوئية كما فعلتم ببعض صفحات الكشكول الذي سميتموه وثيقة فتح مصر ولتقدمها أنت للنيابة (التي أكدت عدم وجود تلك القائمة في أوراق القضية) ومن واجبي حينذاك أن أعتذر إليك بعد أن  أعرف كيف تصلك أوراق لم تصل للنيابة، وإن لم تملك صورة (صادقة) تقدمها للنيابة وللنشر فهي فبركة إعلامية تستوجب منك الاعتذار. 
 
وتابع:" الأستاذ مجدي: الاعتذار ليس عيبا لكن العيب في المكابرة، ومن جهتي لو ثبت صحة موقفك سأعتذر إليك ولكني انتهز هذه الفرصة لأتمنى عليك الاعتذار عن أشياء كثيرة تنشرونها منها مذكرات (مليشيات الازهر) التي نشرتموها لعدة أسابيع في جريدتكم السابقة المصري اليوم وقد كانت سببا في سجن العشرات لعدة سنوات ثم تبين زيفها وكذب ضباط امن الدولة الذين قدموها لكم لتنشروا هذا الكذب على الملايين الذين خدعوا به.
 
وختم :"رغم يقيني انكم ستواصلون هجومكم بالباطل علي شخصي الذي لا يملك تلك الميكروفونات التي في ايديكم لكني لن أهاب اعلان الحقيقة مهما كلفتني من ثمن كما أنني لن أتأخر عن الاعتذار أن ثبت خطأ موقعي" .
 


الاعلامى احمد النبراوى لحظة التكريم

  • الاعلامى احمد النبراوىيكتب
    صيدلية الدمار
    حبوب مخدرة لتدمير الشباب والحكومه نائمه،،
    الصيدلية معروف عنها انها مكان مخصص لبيع الادوية للمرضى ومعرف بان الصيدلى يتمتع بثقة من المريض ولكن الحال اصبح مقلوب نهائيا فى الفترة الاخيرة واصبحت الصيدليات يعمل به مجموعة كبيرة من الشباب غير مؤهلين ولا مدربين على شرف المهنه التى تعدى اخطر المجالات التى يجب توفر شروط الامانة والشرف فيه ولكن مايحدث فى مصر وكثرة اماكن بيع الادواية اصبحت الحياة سادح مادح وسط غفلة من الرقابة على الادواية ونقابه الصيادله بالشرقية فتجد الحبواب والاقراص تنتشر فى الميادين والمقاهى فى ظل الانفلات الامنى التى تشهدها البلاد فتجد المصالح الحكوميه تتطرق الى وسائل رشوة جديدة وهى الحصول على الاقراص المخدرة والاقراص الجنسيه لتسهيل المصالح الحكوميه للمواطنين واصبحنا نسمع كلمه شهيرة من الممكن ان تسمعها كل لجظة وهى( انت مابراشم ولا اية) فاصبح الشباب يتردد على امكان توزيع السموم والاقراص المخدرة واصبح الشباب يتناول الاقراص المخدرة بشراسه نظرا للاوضاع الحالية من بطاله وقله توفير مناخ مناسب للشباب وكما اعداد من الشباب التى توجهت لطريق الاقراص وكم اعدادكبيرة اصبحت فى طريق مسدود بسبب غياب الرقابه المنزليه وغياب دور الاب والام اللذين انشغالوا فى اموار الحياة من عمل وتحقيق ارباح مالية لمواجهة اعباب الحياة .ولكن مع كل ذلك يبقئ دور الحكومة ضعيف او نائمه بالرغم من وجود نقيب الصيادله من جماعة الاخوان المسلمين بالشرقية واكيد الحال ينطبق على المحافظات الاخرى وهل نترك شباب مصر وشباب المستقبل يسير فى اتجاة مغلق بدون توجيه المساعدات لهم وانقاذ ابناء مصر من الدمار العقلى من الحبوب والاقراص

عندما يأتي المساء
25 يناير.. كلاكيت ثالث مرة!! ا

محمد سراج سكرتير تحرير جريدة المساء

   
انتشار الدعوات علي صفحات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك وتويتر" وغيرهما من المواقع التي تنادي "الثورة مستمرة".. للأسف مجهولة المصدر.. وتذكرني بما قبل ثورة 25 يناير 2011 قد وصلني وقتها علي صفحتي مئات الدعوات بالنزول والحشد والنشر والانتشار بالميادين..
ان كانت الثورة قد نجحت.. فأنا لن أدعي المشاركة وأركب الموجة مثل غيري لا لشيء سوي أنها لغة حوار غريبة علينا ورسائل لم نعتد تداولها بهذه الطريقة ولا هذه اللهجة مهما اتفقنا أو اختلفنا فقد تربينا علي انه لا شرع ولا دين يقول هذا.. تعلمنا انه حينما يختلف معنا الآخر في الرأي وظهرت دعوته مخالفة لعاداتنا وتقاليدنا وديننا الحنيف.. ولا يقدر هذا الآخر علي الإقناع بالأدلة والبراهين لصدق ما ينادي به.. لا يجب أن نعنفه ولكن يجب أن نقارعه الحجة بالحجة والدليل المادي الملموس حتي يرجع عن فكرته ويقتنع انه كان مغيبا أو علي ضلال..
الأهم يجب علي الجهات المعنية والمسئولة الحذر والحرص والتعامل مع مثل هذه الافكار بأسلوب علمي وحضاري في الوقت المناسب وذلك للحفاظ علي مكتسبات الشعوب وممتلكات الدولة.. مهمتنا الإنسان المصري ومتابعة من يتعاطف مع دعوات مجهولة المصدر ويتصارع.. وبعد إراقة الدماء نكتشف انه كان مضللا ومجندا من قبل بعض المأجورين. نريد توعية هؤلاء.. والأخذ بايديهم نحو الصواب. ونبذل كل جهد حتي لا ينزلق ابناؤنا الي هذا المنحدر. كما يتعين الابتعاد عن كل هذه الاساليب حتي يتكاتف الجميع من اجل نجاح الثورة وأقول للجميع أحزاب وحركات وإئتلافات الوطن يحتاج منا الكثير.. حذار من دعوات الفرقة. ولابد من نبذ الخلافات.. كفانا مظاهرات وهتافات ودعوات علي الفيس بوك حان الوقت لكي تدور عجلة الإنتاج
احمد ختعم
يتقدم الاعلامى / السيد عبدالعال رئيس  تحرير عيون فاقوس بخالص العزاء الى الاستاذ/ أحمد محمد على ختعم بغزالة عبدون لوفاة والده للفقيد الرحمة وللاسرة الصبر والسلوان والبقاء والدوام لله
شقاوة قلم : بقلم /محمد عبدالتواب
ارفعوا ايديكم عن فييرا

الاعلام متربص بالقلعة البيضاء دائما.. يتصيد الاخطاء ويبالغ فى سردها ويغفل دائما عن الايجابيات ربما لان من مصلحتهم الشخصية ايجاد مادة دسمة تعجب القراء والمؤسف ان قرارات الزمالك دائما ترتعش امام لود الاعلام.
لو سألت المتابعيين لتدريبات الزمالك والمكلفين بتغطية النادى عن اعظم مدرب تعاملوا معه واحسن معاملتهم سيقولون انه البرتغالى فييرا.. ولو ادلوا بشهادة حق لهذا الرجل سيقولون انه الاكثر حبا لعمله والاقرب الى قلوب اللاعبين منذ رحيل البرازيلى كابرال عن تدريب الزمالك ومع ذلك نجد من يختلق الاكاذيب حول الرجل لدرجة ان البعض اقسم ان فلانا جاهز لخلافة فييرا ..ولم يهتم البرتغالى بكل هذه الاقاويل ولا بالاسلوب الغريب الذى تعامل معه ممدوح عباس رئيس النادى ولا بوصلة التقطيع من جانب الفليسوف عضو لجنة الكرة.
وتمر الايام والرجل صامد يرد عمليا بعروض قوية واخرها الفوز على جازيللى التشادى فنجد الاعلام يسخر من المنافس ويتكلم عن الفوارق فى المستوى والتاريخ وكأن نادى سموحة الذى هزم الاهلى صاحب تاريخ عريض فى كرة القدم.
الاعلام لن يكون العدو الاوحد للزمالك مع فييرا واخشى ان تمتد الايادى العابثة من داخل النادى لايقاف مسيرة مدرب عظيم,
ارفعوا ايديكم عن فييرا