اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 16 يونيو 2013

وقفة للمدرسين المتعاقدين أمام مبنى محافظة الشرقية للمطالبة بالتثبيت


متعاقدين
نظم ظهر اليوم، 60 من المدرسين المتعاقدين بالحصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وقفة أمام مبنى المحافظة، مطالبين بالتثبيت.
وقال المدرسون إنهم مضى على تعاقدهم مع المديرية أكثر من 3 سنوات وإن جميع العاملين بنظام التعاقد بالهيئات الحكومية تم تعيينهم وتثبيتهم بشكل رسمى بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
وأضافوا أنهم يتقاضون 100 جنيه شهريا، ورفع البعض منهم لافتات مدونا عليها “عايزين حقوقنا.. مرت 3 سنوات دون تثبيت”.

تعاون مشترك بين قيادة الجيش الثالث ومركز السويس الاستكشافى


3

Untitled copy copy copy copy
بالتنسيق بين قيادة الجيش الثالث الميدانى ومركز السويس الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا على اقامة رحلات مجانية غلى منطقة عيون موسى للطلاب  اليتامى  بالمدارس ، على ان يخصص رحلة اسبوعية لكل 100 يتيم .
وقد قرر الدكتور / محمد النجار مدير عام مركز السويس الاستكشافى لرعاية الطلاب دراسيا بداية من العام الدراسى القادم 2013 - 2014  ،وبالتنسيق مع الاستاذ سعيد شومان مدير عام التربية والتعليم بالسويس من ناحية اخرى على ان تبدا الرحلات من الاسبوع الاول من شهر يوليو .
وقد اضاف النجار انه سيقيم وحدة خدمية بالتواصل مع ابناء السويس لتحقيق المشاركة الاجتماعية .
وقد ناشد د / محمد النجار ابناء السويس المتميز من المخترعين علميا بالتوجة الى مركز السويس الاستكشافى لتسجيل مختراعاتهم ومواهبهم وذلك رعاية لابناء السويس علميا وحفظ حقوقهم فنيا .

بهلول سقط يا رجالة

كتب / تامر فؤاد


بهلول 2

تمكنت احد  الاكمنه بمركز الحسينية  لضبط المسجل شقى خطر رقم 386فئه ب سرقات بالاكراه ويدعى عبد السلام محمد عبد الحق وشهرته (بهلول) 37 سنه عاطل ومقيم بسماكين الشرق

مركز الحسينيه  والسابق اعتقاله 5 مرات وسبق اتهامه فى اكثر من 22 قضيه  مختلفه ما بين سرقات بالاكراه واسلحه ناريه واسلحه بيضاء تمكنت قوة مباحث الحسينيه قيادة الرائد اشرف ضيف والملازم اشرف قاسم والنقيب محمد عبد الغفارمن ضبطه لتنفيذ ماعليه من احكام ويذكر ان المتهم قد استطاع الهروب ابان ثوره يناير حيث عاد الى ممارسه نشاطه الاجرامى مره اخرى

السماعنة تعانى من نقص حصة الدقيق

يعانى اهالى قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس من نقص حصة الدقيق حيث انها لا تكفى حاجة اهالى القرية التى يقارب تعداد سكانها حوالى 100 الف نسمة او يزيد وقد تم حصر اهالى القرية والى الان لم يتم تطبيق منظومة الخبز ويخاطب الاهالى تالمسئولين من سرعة الانتهاء من هذه المشكلة التى تؤرق اهالى القرية
تكدس بالمخابز

خلاط أسمنت يعطل حركة القطارات بالزقازيق

اللواء محمد كمالهلال زايد
 
تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أول الزقازيق يفيد تلقيه المحضر رقم 5/86 أحوال قسم شرطة السكة الحديد والمتضمن بلاغ المدعو محمد مصطفى إبراهيم 47 سنة ملاحظ بمحطة الزقازيق ومقيم الحلوات الإبراهيمية، بوجود خلاطة صب خرسانة بمحل بجوار مزلقان الحسينية دائرة القسم مما ترتب عليه تعطيل حركة قطارات خط المنصورة - القاهرة من الاتجاهين لمدة ساعة.
تم ضبط كل من: محمد عيسوى على صاحب الخلاطة مقيم الرياض مركز الزقازيق، رفاعى عبده محمد مالك المحل ومقيم النحال دائرة القسم وتم إيقاف الأعمال.
وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وأعيد قيد المحضر برقم 7152 جنح القسم لسنة 2013 جارى العرض على النيابة العامة.

بدوي: توقيع الكشف الطبي على المعاقين بمستشفى "ههيا" لسرعة إنهاء الإجراءات

المهندس محمد عزت
 
أكد المهندس عزت بدوي، نائب محافظ الشرقية، أن الحرص على إتمام إجراءات الكشف الطبي على المرشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الـ 5% للعمل بمديرية التربية والتعليم بعيدا عن الزقازيق.

موضحًا  أنه بسبب تلك الرغبة في سرعة إنهاء الإجراءات لأن الطاقة الاستيعابية لمستشفى التأمين بالزقازيق من 30 - 40 حالة أما ههيا فأكثر من 200 حالة.

وكان قد أعلن بدوي أنه سيتم الإثنين القادم، توقيع الكشف الطبي على المرشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن الـ5% للعمل بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، ضمن 1950 متقدما، وذلك طبقا للجدول الذي سيتم إعلانه اليوم الأحد.

د/ محمد النجار يسابق الزمن من اجل الحصول على 6 مليون جنيه للمركز الاستكشافي قبل نهاية موازنة العام الحالي





‏‎Mohamed El-Nagar‎‏
النجار
يقوم الدكتور محمد النجار وفريق العمل بمركز السويس الاستكشافي باجراء اتصالات مكثفة وعاجلة لاعتماد مبغ 6 مليون جنيه قبل الانتهاء من موازنة العام المالي الحالي ، حيث انه اجتمع مع اللجنة الثمانية بالوزارة لوضع الصورة الامثل للانتهاء من تجهيز المركز ووضع التصورات التي تراعي اكتشاف الموهوبين علميا وفنيا ولاول مرة في الشرق الاوسط تعد القاعه الوحيدة في مجال النانو تكنولوجي ، كما سيتم انشاء وحدة لاختبار الذكاءوقياس قدرات الطلاب وامدادهم بالاكانيات المادية واعدادهم اعدادا علميا .
كما قرر د النجار انشاء وحدة للخدمات الجماهيرية للمواطنين لربط المركز بابناء السويس وتفعيل المشاركة المجتمعية ، كما انه سيتم الاعلان عن فتح بابا الدورات المجانية اول يوليو بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة ، صرح بذلك محمد الرخاوي مسئول الاعلام بمركز السويس الاستكشافي.