اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

السبت، 14 ديسمبر 2013

عندما يأتي المساء : أين البسطاء وسط الظروف الصعبة؟!

محمد سراج سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى لجريدة عيون فاقوس   

‏محمد سراج‏
                                                       
قامت الثورات علي أساس المطالبة بحق الفقراء في الحياة.. ولكن الواضح والملموس علي أرض الواقع عكس ذلك.. العنف والبلطجة والمظاهرات في كل مكان وتناسي الجميع مطالب البسطاء من الشعب التي طالما تغنوا بها.. وتناسوا أن العنف لا يولد إلا العنف وضاعت قضية المساكين وتاهت بين الوقفات الاحتجاجية وتعطيل مصالح الشعب وقطع الطرق وحرق المنشآت .. ويبقي السؤال الحائر بدون اجابة منذ ثورة 25 يناير وما قبلها وهو: أين حق المواطن البسيط في الحياة؟
علامة استفهام هذه التي قامت عليها الثورات ونادي بها النشطاء والساسة وكسبوا تعاطف الشعب بحجة تعاطفهم مع الفقراء والمساكين الذين لا مسكن يأويهم ولا مستشفي يستقبلهم ويعالجهم ولا فرصة عمل يكتسبون منها قوت يومهم.
هؤلاء البسطاء مازالت مشكلتهم قائمة بدون حل.. ولم يفتح أي حزب أو حكومة هذا الملف وبحث كيفية الوصول للتفاعل معه بعين الرحمة.. أين وعود السياسيين في حملاتهم وبرامجهم الانتخابية وكلامهم المعسول.. أليس من الأجدر بهم أن يستمروا في دعمهم للفقراء.. إذا كانوا فعلاً يحبون هذا البلد وهذا الوطن مصر..
نريد برنامجا يتضمن تقديم الخدمات للمواطن وتحقيق آماله في الحصول علي احتياجاته اليومية بعيداً عن المعاناة في حدود الامكانيات المتاحة. وتوفير وسائل الحياة الكريمة. ليتنا ندرك أن هؤلاء هم الركيزة الاساسية لشعبنا العريق. نأمل أن يتحقق هذا الهدف قريبا.!!

الاعلامى عبدالناصر زيدان وكورة بلدنا

ولد عملاقادائما متالق ومبدع يمتلك قدرات صحفية واعلامية عملاقة محبوب فى هذا الوسط الاعلامى لخفة ظله صاحب انفرادات  حصرية ومن المصدر مباشرة لا يهاب احد لانه لا ينطق الا الحقيقة ومنذ ايام تعاقد مع قناة القاهرة والناس لنقل اخبار دورى الممتاز ب يوم الخميس فى العاشرة مساء انه المتالق دائما عبدالناصر زيدان ونتمنى التوفيق له فى برنامجه الجديد