اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 27 مايو 2013

محافظ الشرقية يعلن إنتهاء أزمة المعاقين


حسن النجار
أصدر المستشار حسن النجار محافظ الشرقية بيانا صحفيا _ للمرة الثانية_يعلن فيه انتهاء ازمة المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصه بعد ان اقتحموا البوابة الرئيسية لديوان عام المحافظة .
وأعلن المحافظ أنه فوض المهندس محمد عزت بدوي نائب محافظ الشرقية للقاء وفد المجلس القومي لذوي الاعاقة برئاسة ” هالة عبد الرحمن الأمين العام للمجلس لمناقشة مشاكل تثبيت المتعاقدين من ذوي الاعاقة بالتربية والتعليم والوقوف على ملابسات محاولات اقتحام المعاقين لمبنى محافظة الشرقية والاشتباكات بين المعاقين وقوات الأمن وتم اللقاء مع وفود من المعاقين وقد تم الاتفاق على  وقف تسليم الفائزين في مسابقة 1950 إلا بعد الكشف الطبي والتأكد من مطابقة الحالة لشهادة الاعاقة  وحصر جميع الدرجات الشاغرة بمديريات المحافظة واتخاذ الاجراءات لاستكمال توفير تمويلها لصالح المعاقين المتعاقدين و فتح قوائم الانتظار في المسابقة لتشمل الذين لم يتقدموا للمسابقة من المتعاقدين من ذوي الاعاقة  و قبول التقديم بصورة طبق الأصل من المتعاقدين لوجود الاصول بالتربية والتعليم  و حصر الاعداد الزائدة عن الدرجات المتوفرة من المتعاقدين لتوفيرها من التنظيم والادارة بواسطة المجلس القومي لذي الاعاقة .
وأعلنت هالة عبد الرحمن على لسان وزير الداخلية عن تشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على ملابسات الاشتباكات بين المعاقين وقوات الامن امام مبنى المحافظة .
ونفى المحافظ  وجود عقود مميزة بناء على قرار رئيس الوزراء السابق بوقف التعاقد على باب اول او باب سادس لترشيد الانفاق وقصر العمل بالحكومة على التعيينات فقط .

مدرس بمدرسة الزراعة بفاقوس يجبر الطلبة على التوقيع لاستمارات تمرد

قام معلم بمدرسة الزراعة بفاقوس ويدعى س . عص . وهو محسوب على النظام القديم باجبار طلبة الدبلوم امس بالتوقيع على استمارة تمرد وقد مر على كل اللجان لاخذ توقيعهم دون حسيب او رقيب وتحت مرآ جميع المسئولين فاين المسئولين عن التربية والتعليم بالشرقية من هذه المهزلة الكبيرة وهل يحق له التواجد اصلا مع طلبة الدبلوم نريد جوابا من
المسئولين

بنى ياس: أبو تريكة رفع شعبية السماوى

كتب/ السيد عبدالعال
محمد أبو تريكة


يرى أحمد الريسى، رئيس مجلس إدارة نادى بنى ياس الإماراتى، أن محمد أبو تريكة، صانع ألعاب النادى الأهلى، لعب دوراً كبيراً، فى ازدياد شعبية الفريق السماوى فى الوطن العربى بشكل عام وفى مصر بشكل خاص، فى ظل المتابعة الجماهيرية المستمرة لمباريات أبو تريكة.
قال أحمد الريسى، فى تصريحات تلفزيونية، "أبوتريكة قدم الكثير لبنى ياس، ويكفى أن انضمامه لصفوف الفريق السماوى، ساهم فى ازدياد جماهيرية النادى، لاسيما وأن مباريات بنى ياس حظيت بمتابعة عُشاق اللاعب".

أضاف، "أبوتريكة لاعب رائع، يمتلك إمكانيات فنية هائلة، وقبل ذلك أخلاقه الرفيعة التى يتمتع بها، ولاشك أن رغبته فى العودة للفريق الأحمر، يعكس مدى الحب الكبير الذى يكنه اللاعب للنادى الأهلى".

جدير بالذكر أن محمد أبو تريكة، ساهم فى قيادة بنى ياس، لحصد لقب دورى أبطال الخليج، على حساب الخور القطرى.


اصدقاؤك يفضلون

لمطالعة الخبر على اليوم السابع
برجاء تسجيل الدخول حتى تستطيع التعليق

الحضرى والذكريات الجميلة

لاينسى الكابتن منصور ابراهيم الشهير بالحضرى  حارس مرمى نادى فاقوس الرياضى السابق والموجود حاليا بالاردن للاختبار فى نادى شباب الاردن فضل الحاج / انيس عبدالحميد مدرب حراس مرمى نادى فاقوس الرياضى عليه وهو صاحب الجهد فيما وصل اليه من تالق ويشكر الحضرى كل من وقف بجواره ويسانده