اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأربعاء، 19 يونيو 2013

فريق اكياد القبلية يعزف احلى الالحان فى الدراوشة

اليوم من معقل كرةالقدم بالدراوشةفى دورال16يتألق ويبدع فريق
اكيادالقبليةبلدالشهيدسليمان خاطروالمرحوم الشيخ ابوزكى ويعزف
احلى الالحان برباعيةمع الرأفةوعلى من ابناءالروضةحسن فهمى
واحمدمطرانتفاضةكرويةلابناءالقبليةةتؤكدانه يزحف نحوالقمةبخطى
ثابتةواسلام وماجدوهشام وصلاح وقورةوالنجاروالصغيرstar5وانذار
شديداللهجةلجميع الفرق ان قطارالقبليةلن يتوقف الافى النهائىاليوم من معقل كرةالقدم بالدراوشةفى دورال16يتألق ويبدع فريق
اكيادالقبليةبلدالشهيدسليمان خاطروالمرحوم الشيخ ابوزكى ويعزف
احلى الالحان برباعيةمع الرأفةوعلى من ابناءالروضةحسن فهمى
واحمدمطرانتفاضةكرويةلابناءالقبليةةتؤكدانه يزحف نحوالقمةبخطى
ثابتةواسلام وماجدوهشام وصلاح وقورةوالنجاروالصغيرstar5وانذار
شديداللهجةلجميع الفرق ان قطارالقبليةلن يتوقف الافى النهائى متابعة / حسنين صقر

وزير المالية يرسل شيكا للتعليم لصرف مكافأة الامتحانات بزيادة 30% عن العام الماضى

 

أرسل وزير المالية، شيكا إلى وزارة التربية والتعليم بمبلغ مكافأة الامتحانات كاملا لصرفه للمعلمين والمشاركين فى أعمال الامتحانات هذا العام بزيادة نسبة 30%، عن العام الماضى، فيما أرسل الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم خطابا إلى مديري المديريات والإدارات التعليمية بالمحافظات.
وطالب «غنيم» فيه بسرعة صرف مكافأة الامتحانات، وفقا لما أقرته وزارة المالية على الأساسين الجديد والقديم لرواتب العاملين بالتربية والتعليم، على أن تكون النسبة 50% على الأساسى الجديد و50% على القديم بواقع 100يوم على القديم و100 على الجديد.
بالمستندات..المالية توافق على صرف مكافآة الامتحانات للمعلمين بواقع ١٠٠ يوم على الأساسي القديم و ١٠٠ يوم على الجديدبالمستندات..المالية توافق على صرف مكافآة الامتحانات للمعلمين بواقع ١٠٠ يوم على الأساسي القديم و ١٠٠ يوم على الجديدوكان الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، أصدر قرارا الخميس الماضي الموافق 13 يونيو الجاري بصرف مكافأة الامتحانات بالكامل على الأساس الجديد بعد إضافة علاوة 2008، وهو ما رفضته المالية.

ضبط سيارة عقيد بعد ساعة من سرقاتها بمفارق ابو خضير بالصالحية


صورة أرشيفية
تمكن ضباط مباحث الشرقية أمس من استرجاع سيارة عقيد بعد ساعة من سرقتها على يد مجهولين بمفارق الصالحية وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار نيابة الحسينية للتحقيق برئاسة عمرو المنسى.
تلقى اللواء عميد رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا من العقيد شمس نجاح يفيد بلاغ من العقيد “حاتم غ” عقيد اللواء 9 مهندسين القصاصين بقيام شخصين مجهولان باستيقافه أثناء سيره بسيارته رقم 65195 بمفارق أبوخضير “طريق الصالحية القصاصين”.
وبعد البلاغ انتقل على الفور النقيب صلاح الحسينى رئيس مباحث الصالحية ومعاونه النقيب السيد عبد العال، وتم تمشيط المنطقة وإجبار الجناة على ترك السيارة بعد ساعة من سرقاتها وتحرر المحضر رقم 1534 لسنة 2013.

الأوقاف: 244 زاوية بكفرصقر مغلقة وتستخدم لتخزين الأعلاف


وزير الأوقاف طلعت عفيفى
كشف مصدر بمديرية أوقاف الشرقية، عن اكتشاف الوزارة لـ244 زاوية بمركز كفر صقر تابعة للوزارة مغلقة لا تقام فيها الصلاة، ويتم استخدامها من قبل العمال المعيّنين فيها لاستخدامات شخصية لا تليق بمصلى للمسلمين من تخزين الحبوب وعلف المواشى وغير مما لا يمكن الحديث عنه.
وقال المصدر  إن عمال هذه الزوايا وعددهم 244 عاملاً يتقاضون شهرياً ما يقرب من 150 ألف جنيه كمرتب شهرى لا تستفيد منه الوزارة لتوقف عمل الزوايا غير المطابقة للشروط الواجب توافرها فى ضم الزوايا والتى تخفى وراءها عوامل أخرى ساعدت فى أنتساب هذه المنشآت للوزارة.
وأشار المصدر، إلى أن عدداً من قيادات الوزارة بالشرقية سيتم تحويلهم إلى النيابة لتغاضيهم عن توافر شروط ضم هذه المنشآت إلى الوزارة واتهامهم بالتواطؤ وإهدار المال العام، ومن هذه القيادات مدير الإدارة الذى وافق على الضم ورئيس القسم الهندسى بالمديرية الذى أشر بالموافقة، وأى مختص ساهم فى ضم منشآت غير مطابقة للمواصفات.
وأوضح المصدر، أن الوزارة ستغلق هذه الزوايا وتقوم بالاستفادة من العمال فى مساجد كبرى، حيث تم تعيينهم بمساعدة عنصر المال فى منشآت كانت مملوكة لهم كأجزاء خلفية فى منازلهم أو حظائر حيوانات تم الاستفادة منها فى التعيين بالوزارة واستخدامها لصالح أصحابها القدامى مع حصولهم على رواتب، مشدداً على أن التحقيقات ستطال عدداً كبيراً من الموظفين القدامى.

قطع طريق ابوكبير – فاقوس بعد اختفاء سيدة من قرية “فراشه”


متابعة | أحمد المالكي
قام  اهالى قرية فراشة بابوكبير بقطع الطريق الرابط بين ابوكبير وفاقوس , وذلك بسبب اختفاء السيدة تدعي سميحه محمد عبدالمجيد  40 سنة .
فمنذ غيابها لم تتحرك الاجهزة الامنية لكشف غموض اختفائها منذ اسبوع, ويعتقد الاهالي بانها تعرضت للاختطاف بسبب انها كانت ترتدي كانت مشغولات ذهبية ثمينه.
وقال ” عبدة رجب عبد العال “احد  اقارب السيدة لـ “عيون فاقوس ” : ” اننا قمنا بقطع الطريق بعدما نفذ صبرنا فى ظل عدم تحرك الاجهزة الامنية ونناشد السيد مدير الامن بسرعة التحرك لضبط الجناة وارجاع سميحة الينا “.

نهائي رائع في الحسينيه


شهدت مدينة الحسينيه نهائي رائع لدورة الرضاونه جمعت المباراه النهائيه فريق الرضاونه وفريق الفولي وأنتهت المباراه بهدف مقابل لا شي لصالح الرضاونه أحرز الهدف باسم عبدالرزاق وحضر اللقاء الختامي للدوره رئيس مدينة الحسينيه وكابتن شوقي البحراوي وكابتن صالح الشرابي وك أحمد شوكت ومن أهم الفرق التي شاركت في الدوره بجوار الرضاونه منشية أبو عمر وأبوشميس وبحرالبقر و السعدي وسماكين الغرب و نظم الدوره ك عبدالعزيز منصور ومحمدشحاته وشحاته سليمان وأحمد كامل وناجي حسن وسامح كامل ومن اللاعبين المميزين في الدوره محمدشحاته و يوسف أبوالمجد ومحمد عبدالعزيز ومحمد الصعيدي  متابعة / عبدالله العربى

جثة مجهولة غارقة بمصرف بحر البقر بقرية حندوسه بالحسينية





 

 
عثر عشرات من أهالي   قرية حندوسة التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، علي جثة مجهولة لشاب في العقد الرابع من عمره، ولم يعثر علي أي مستند يدل علي شخصيته، كما لم يستدل عليه.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد عثور عشرات من أهالي قرية حندوسة التابعة لقرية بحر البقر مركز الحسينية، علي جثة شاب بالعقد الرابع من عمره، ولم يستدل علي شخصه.

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة سفيكسيا الغرق، ولا يوجد شبة جنائية، تم تحرير محضر رقم 2573 إداري مركز الحسينية، وتولت النيابة مواصلة التحقيقا
ت
.

القبض علي ثلاثة أشخاص، وبحوزتهم أ سلحه نارية،فى بلبيس


سلاح ناري
تمكنت مباحث الشرقية، مساء الثلاثاء، من القبض علي ثلاثة أشخاص، وبحوزتهم ثلاثة أسلحه نارية، بالشرقية.

تلقي مدير أمن الشرقية أخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد القبض علي كل من: إبراهيم سعدون إبراهيم (41 سنة- ميكانيكى) مقيم بقرية ميت جابر مركز بلبيس، وبحوزته عدد 2 طبنجة تركى الصنع، وأخرى "ساقية" إيطالي الصنع، كما تم القبض علي محمد صالح محمد صالح (20 سنة-عامل)، وأحمد سعيد محمد عبدالرحمن (20 سنة) مقيمان بقرية ميت حمل مركز بلبيس، وبحوزتهما سلاح ناري "فرد خرطوش محلى الصنع".

تم تحرر محضر رقم 31049 جنح مركز الزقازيق لسنة 2013، وتولت النيابة مواصلة التحقيقات
.

اختفاء طالب في ظروف غامضة بعد أدائه امتحان الثانوية العامة بالزقازيق







 
 
مدير أمن الشرقية
تكثف مديرية أمن الشرقية جهودها، اليوم الأربعاء، لكشف لغز تغيب طالب بالثانوية العامة عن منزله، فور الانتهاء من امتحان التفاضل والتكامل بمدينة الزقازيق.
تلقي مدير أمن الشرقية أخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد تغيب وحيد سالم سليمان (18 سنة-طالب)، مقيم بمدينة الزقازيق عن منزله، حيث حرر والده بلاغًا قال فيه أنه فقد التواصل مع نجله المتغيب منذ ليلة أمس الأول، بعد الانتهاء من مادة التفاضل والتكامل بالثانوية العامة.

وتبين من تحريات المباحث أن الطالب خرج مع بعضٍ من زملائه فور الانتهاء من الامتحان الأخير، وفقدت أسرته الاتصال به ولم يعد لمنزله من وقتها.

تحرر محضر بالوقعة وتولت النيابة مواصلة التحقيقات.

اهالى ابو شلبى يطاردون البلطجية

‏‎Abd Alhamed Wady‎‏
عبدالحميد وادى

فى تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا استطاع اهالى القرية (ابوشلبى فاقوس من تضييق الخناق على مجموعة بلطجيه قاموا بسرقة محول كهربائى كبير من قرية الشناوية بالسماكين وبمرور البلطجية من ابوشلبى (عزبة العزازية) شك الاهالى فيهم فقاموا بالمناداه فى ميكرفون المسجد امسك حرامى وبلطجى فخرجت المتوسكلات لتطارد السيارة (سيارة نصف نقل بيضاء) فاستخدموا اللصوص الالى ومع اصررار الاهالى قاموابالقاء المحول على الارض ومعه موتوسيكل امام بنزينة الحاج احمد عبد العزيز بابوشلبى وهربوا تحت تغطيه من الالىواتجه اللصوص ناحية الصالحية الجديده دون ان يتم القبض عليهم وقال : شاهد عيان عبدالحميد وادى ان اهالى القرية تكاتفوا سويا رغم استخدام البلطجية الالى الا ان اصرار الاهالى على مطاردتهم كان وراء هروبهم ولابد من عودة الامن لعدم تكرار مثل ذلك