اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

السبت، 29 يونيو 2013

"أول الهاربين": رجل الأعمال أحمد بهجت يغادر إلى سويسرا مع أسرته



غادر القاهرة اليوم السبت رجل الأعمال أحمد بهجت مالك شبكة قنوات"دريم" إلى زيوريخ بصحبة أسرته لسويسرا بعد ثلاثة أيام من اشارة الرئيس محمد مرسى"اليها بتهربه من سداد مديونياته للحكومة" وقبل احداث 30 يونيو التى يدعوا الليه بعض الانقلابين على الديمقراطية . وقالت مصادر مسؤولة بالمطار إنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات سفر ركاب الطائرة السويسرية المتجهة إلى زيوريخ تقدم رجل الأعمال أحمد بهجت وأسرته للسفر على الطائرة وبوضع بياناتهم على كمبيوتر الجوازات تبين عدم وجود أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر وتم السماح لهم بمغادرة البلاد.
يذكر أن الرئيس مرسى فى خطابه الأخير وجه إتهامات لرجل الأعمال بهجت بتهربه من سداد مديونياته للبنوك المصرية .
وتطرق الرئيس مرسي فى خطابه الى الانتقادات التي توجهها اليه شبكة قنوات"دريم" المملوكة لاحمد بهجت.

الإخوان والحرية والعدالة ينطلقون من الشرقية الي رابعة العدوية



كتب ::– حسن خضري

أكد المهندس عبداللطيف غلوش مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بشمال الشرقية علي أن هناك تكليفات للإخوان المسلمين بشمال الشرقية بالانطلاق الي مليونية رابعة العدوية ؛ مؤكد أن الشرعية خط أحمر وأن الإخوان يحترمون التظاهر السلمي المعبر عن الرأي وضدالعنف أو التآمر ضد مصلحة الوطن والبلاد.
فيما أكد الحاج محمد جودة مسئول إخوان جنوب الشرقية علي أن هناك استنفار لجميع الإخوان بمناطق وشعب جنوب الشرقية باتجاه رابعة العدوية ؛ مشددا علي أن هناك مبادئ عامة يجب أن يحترمها الجميع في التداول السلمي للسلطة حتي تستقر مصر.
فيما اكد المهندس احمد شحاتة أن الجماعة والحزب ليست لهما أية فعاليات في الشرقية الفترة المقبلة مشيرا إلي أن التركيز كله سيكون في القاهرة لأنها العاصمة والتأثير فيها سيكون أكبر من المحافظات.
وطالب شحاتة المعارضين بتوخي السلمية وعدم السماح لبلطجية الحزب الوطني بركوب حركتهم والدفع بالبلطجية للاعتداء علي المواطنين الآمنين ؛ مشيرا إلي ان الأجهزة الأمنية عليها أن تقوم بدورها في حماية المواطنين وتوفير الطمأنينة لهم والتعامل مع البلطجية

مباحث الشرقية تلقى القبض على النواب المحرضين على حرق مقر الحرية والعدالة

‏عاطف المغاوري -مجلس الشعب 2012‏
تلقى مدير أمن الشرقية بلاغا من عادل سعد الدين مرسى، مدير مكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أمس، يتهم فيه عاشور ومغاورى وزعبل، وصاحب محل موتوسيكلات يدعى خالد إبراهيم محمد، بالتحريض على حرق مقرات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وقتل شخص وإصابة 32 آخرين من أعضاء الجماعة.

السيد القاضى حارس عملاق


  • الأسم السيدأحمد عبدالله القاضي جارس مرمي فريق إسماعيلي الصالحيه فهو يعد من الحراسه القلأئل المجيدين في الدوره و ينافس بقوه علي أحسن حارس مرمي في دورة الشهيد بالصالحيه فهو حارس من العيار الثقيل يعيدنا الي الزمن الجميل فهو يعد إمتداد للنجوم ثابت البطل و عادل المأمور و أكرامي وشوبير ومثله الأعلي عصام الحضري و يقول أن مركز حراسه المرمي أصبح لا ينجب حراس أفذاذ ذات ثقل فلو نظرا الي فرق الدوري المصري لن نجد حارس يمتاز عن غيره فجميع الحراس سواسيه في نفس المستوي مما ينبا بكارسه في حراسة مرمي منتخب مصر . لعب السيد القاضي لمنتخب جامعة قناة السويس ثم حارسا للمريخ البورسعيدي ثم حارسا لبورفواد ونظرا لعمله ترك اللعب حيث يعمل معيدا في المعهد العالي للخدمه الإجتماعيه في بورسعيد و يعكف حاليا في تحضير رسالة دكتوراه (في أسباب تاخر التلاميذ في المرحله إلإعدا ديه) تحيه أجلال و فخر و تفاخر لشاب مومن بربه و صلته بربه متصلة حيث يحا فظ علي صلواته . أنه شاب مبلادي و فقه الله و سدد خطاه و رعاه و الي الخير دائما هداه. متابعة / عبدالله العربى