اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

السبت، 17 أغسطس 2013

السيطرة على حريق بمصنع قطن بمركز “الحسينية”


اللواء سامح الكيلاني،


تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، من السيطرة على حريق هائل بمصنع قطن بمركز الحسينية بالشرقية وجار حصر التلفيات وتحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العقيد مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بنشوب حريق بمصنع قطن بمنطقة كوبرى المنشية، مبنى على مساحة نصف فدان ومكون من طابق واحد.
على الفور دفعت قوات الحماية المدينة برئاسة العقيد أحمد الشوادفى وكيل الحماية بسيارات الحماية المدنية، وتم إخماد النيران، وتبين أن النيران التهمت ما يقرب من قيراطين من حصيلة القطن و5 ماكينات فرم القطن والمصنع ملك “إ. ع. ا” وجارى حصر التلفيات.متابعة / تامر فؤاد

..اشتباكات دامية بين عائلتين بسبب قطعة أرض بقرية الغابة بأبوكبير

1170907_673218966039177_1365112637_n
متابعه وتصوير | احمد المالكى وابراهيم قمحاوى
وقعت اشتباكات دامية بين عائلتين بسبب خلافات على قطعه ارض فى قريه الغابه التابعه لمركز ابوكبير، حيث  استخدم الطرفان الاسلاحةالنارية ، البنادق الالية ، خرطوش ،ومولوتوف.
واسفرت الاشتباكات عن اصابه 19 شخص واحتراق سيارتين وحرق توكتوك وتحطيم السيارات الماره وتحطيم كشك ومعرض سيارات .وجارى عرض المتهمين على النيابة لاتخاذ اللازم

أمن الشرقية" يعيد "توك توك" بعد سرقته تحت تهديد السلاح بالصالحية


اللواء سامح الكيلاني، متابعة / هلال زايد
 
نجحت اليوم الأجهزة الأمنية بالشرقية، في إعادة "توك توك"، بعد سرقتة بالإكراة تحت تهديد السلاح الناري، وألقت القبض على الجناة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وكان اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الصالحية، بتلقية بلاغا من المدعو "نجدي محمود أبو العلا محمود"، 46 سنة، سائق، ومقيم بالمجاورة 5 دائرة القسم، بقيام مجهولين بسرقة "التوك توك" الخاص بنجله "أحمد"، 18 سنة، سائق "توك توك"، ومقيم بذات الناحية كرهًا عنه، أثناء تواجده بذات الناحية، والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح قطعيه بالرأس، وقيامهم بإلقائه داخل الأراضي الزراعية بناحية الكسارة دائرة القسم.

انتقل ضباط مباحث المركز، وتم تمشيط خط سير الجناة، وتمكنوا من ضبط مرتكبي الواقعة، وهم "شحاته ع" وشهرته "عصام"، 25 سنة، عاطل، و"أحمد ح"، 23 سنة، عاطل، مقيمان الكسارة دائرة القسم، حال استقلالهما الدراجة البخارية "توك توك".

وبمناقشتهما، اعترفا بارتكابهما للواقعة، وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتم التحفظ على "التوك توك"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2118 جنح القسم لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة.
.