اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 31 أكتوبر 2013

الاتوبيس الطائر فى محافظة الشرقية

تم   تشكيل طاقم عمل من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ( الأتوبيس الطائر ) يتوجه الساعة السابعة لأي مجلس مدينة أو وحدة محلية للتفتيش على ( الحضور والإنصراف – الخزينة –
السلف – المخازن – المتأخرات ) لتحقيق الإنضباط في العمل ولإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين .
وحصر جميع المشاكل الموجودة بكل مركز ومدينة وترتيبها طبقاً للأولويات في مختلف القطاعات الخدمية لوضع معلومات كاملة عنها للإستفادة منها خلال المنح المقدمة للمشروعات التنموية والخدمية بكل مركز . وأشارت إلى ضرورة الإهتمام برصف نظافة وتشجير مداخل القرى ورفع كفاءة الإنارة بها ...متابعة السيد عبدالعال

عندما يأتي المساء ............................ شبابنا ثروتنا


محمد سراج      سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى لجريدة عيون فاقوس
 

   


غريب ما يحدث كل يوم علي أرض مصر والأغرب من ذلك أن من ينقاد وراء دعاة الفتنة هم شبابنا وبالتحديد شباب الجامعات ولا يخطر ببال مصري علي الإطلاق أن الطلبة يحتجزون عميد كلية الهندسة.. حتي في قطاع الرياضة يجب وضع قانون يفرض عدم استخدام الشعارات السياسية.
الواقع المرير الذي تشهده الجامعات والمهازل التي ارتكبها الطلاب يتطلب تضافر جهود رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب لمواجهة هذا الانفلات الذي يستهدف تعطيل الدراسة ويجب أن تمتد هذه الجهود للضرب بيد من حديد علي أعمال البلطجة وترويع المواطنين وتشويه صورة المصريين بالخارج من خلال الفضائيات.
لابد من التحرك الجاد لوقف هذه الحملة الشرسة وحماية جماهير شعبنا من هذه الأخطاء التي تجاوزت كل الخطوط. والتقاعس عن المواجهة يؤدي إلي الحرب الأهلية بين أبناء الوطن.. نريد حسماً وعملاً إيجابياً للحفاظ علي منشآتنا وممتلكاتنا. لأن ما يجري لا يرضي أحداً.