اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 19 مايو 2013

ضبط مدرس فلسفة ومنطق بكيلو بانجو بفاقوس


12201321184526

ضبط رجال الشرطة بمركز فاقوس بالشرقية مدرس ثانوى عام وتلميذة أثناء استقلالهما دراجة بخارية بحوزتها لفافة كبيرة الحجم من نبات المخدر، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة.
تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد محمد ناجى أباظة مأمور مركز فاقوس يفيد قيام النقيب أحمد حسن من قوة المركز بضبط “تامر ف م” مدرس منطق و”أحمد ال. أ ع ” طالب ومقيمين مركز فاقوس أثناء قيادتهما دراجة بخارية وبحوزتهما لفافة بداخلها كيلوجرام من نبات البانجو المخدر وتحرر المحضر رقم 11745 جنح فاقوس.

أهالي “العجايمه” بأبو كبير يقطعون طريق الزقازيق-فاقوس

أهالي “العجايمه” بأبو كبير يقطعون طريق الزقازيق-فاقوس

Untitled
متابعة| أحمد  المالكي
قطع منذ قليل عدد من أها لي قرية “العجايمه” مركز أبو كبير طريق الزقازيق-فاقوس فور مشاهدتهم لمقطع فيديو يظهر أحد أبناء قريتهم المجندين بسلاح الحدود ويدعي “احمد عبدالبديع احمد عبدالواحد” ضمن الجنود السبعه المختطفين بسيناء.
وردد اهلي القرية هتافات مثل: “يا مرسي جنودك بيضيعوا فينك فينك”

منع صحيفة جزائرية من الصدور لنشرها خبرًا عن تدهور صحة بوتفليقة




بوتفليقة
أمر النائب العام لدى محكمة الجزائر، اليوم الأحد، بفتح تحقيق قضائي ضد مدير صحفيتي "جريدتي" ونسختها بالفرنسية "مون جورنال" بعد منعهما من الصدور لنشرهما ملفًا عن تدهور صحة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الذي يعالج في فرنسا منذ 27 إبريل، بحسب بيان للنيابة العامة وصل وكالة فرنس برس.
جاء في البيان الذي وقعه النائب العام بلقاسم زغماتي أن النيابة العامة أمرت بالتحقيق القضائي ضد هشام عبود "إثر التصريحات المغرضة المدلى بها ببعض القنوات الإعلامية الأجنبية ومنها فرانس 24، بخصوص الحالة الصحية للسيد رئيس الجمهورية، حيث صرح أنها قد تدهورت إلى دخوله في غيبوبة".

ووجهت النيابة لهشام عبود تهمة "المساس بأمن الدولة والوحدة الوطنية والسلامة الترابية واستقرار المؤسسات وسيرها العادي".

كانت وزارة الاتصال قد منعت ليل السبت الصحيفتين من الصدور لنشرهما في الصفحة الأولى خبرًا عن تدهور الحالة الصحية للرئيس بوتفليقة ودخوله في "غيبوبة عميقة".