اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 14 يوليو 2013

ضبط متهمين بسرقة سيارة بتروجيت بالصالحية


اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية تمكنت مباحث الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية من ضبط متهمين ضمن تشكيل عصابى قاموا بسرقة سيارة تابعة لشركة بتروجيت من الطريق الدائرى بحوزتهم أسلحة نارية، ويرجح أنهم وراء إصابة ضابط كمين بالطريق الدائرى أمس خلال مطاردتهم.
كانت وردت معلومات للرائد صلاح الحسينى، رئيس مباحث الصالحية، بوجود سيارة مبلغ عن سرقتها فى منطقة بالخطارة دائرة القسم، فتوجه على رأس قوة من الشرطة، لتتبع الأمر، وبالتفتيش فى منطقة الغابات عثر على 4 متهمين بحوزتهم سيارة، وتم ملاحقتهم، فتمكن اثنان من الهروب، إلا أنه تم ضبط الاثنين الآخرين، وهما عاطلين من مركز الضواحى الإسماعيلية، وسبق اتهامهما فى أكثر من قضية، وتم التحفظ على السيارة، وهى ماركة تويوتا موديل 2013 رقم "ج ط ف "287 والأسلحة النارية وهى بندقية إلى بها 15 طلقة وأخرى خرطوش بها 5 طلقات. وجار استكمال التحقيقات مع المتهمين لمعرفة مدى نشاطهم الإجرامى.

انقلاب سيارة ترحيلات الحسينية بمصرف مياة دون خسائر بشرية


1069968_490578124354298_1312104011_n
متابعة وتصوير | أحمد المالكي
وقع اليوم حادث  اثر انقلاب سيارة ترحيلات تابعة لمركز الحسينية, بمياة مصرف مياة متفرع من بحر ابو الاخضر امام قرية الفدادنة.
حيث تعثر السائق  عن القيادة ,وادى ذلك الى انقلاب السيارة ومن فيها من افراد بالمياة وعلى الفور انتقلت قيادات مركز فاقوس وفرقة البحث للوقوف على خلفية الاحداث والاطمئنان على صحة الافراد التى تماثلت جميعها للشفاء بعد تلقى العلاج الازم بمستشفى فاقوس العام.

ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية بأبو كبير


ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية بأبو كبير
تمكن ضباط مباحث أبو كبير بالشرقية من ضبط عاطل قام بسرقة صيدلية بمدينة أبو كبير، تم عمل المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة أحمد عزت مدير النيابة.
تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من النقيب رائد ربيع رئيس مباحث مركز أبو كبير عن قيام، “محمود أ إ” 49 سنة، عاطل مقيم إمبابة الجيزة بسرقة محتويات صيدلية خاصة بالدكتور “مصطفى ع م”، تم القبض على المتهم وعمل المحضر رقم 4528، وجار العرض على النيابة العامة.