اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 3 مارس 2013

الرئيس مرسى يستقبل وفدا من أهالى النوبة لبحث مطالبهم


الرئيس مرسى  
 يستقبل الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، غداً الاثنين بمقر القصر الرئاسى، وفداً يضم ممثلين عن أهالى النوبة بمختلف شرائحها.

وذكر بيان صادر عن مؤسسة الرئاسةأ أ ن هذا اللقاء يأتى فى إطار اهتمام الرئيس محمد مرسى، لهذا الجزء العزيز من أبناء شعب مصر، وتنفيذاً لما تعهد به سيادته من استمرار التواصل مع أبناء النوبة، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأشار البيان إلى أن هدف اللقاء هو بحث عددٍ من المطالب، فى مقدمتها إعادة تنمية وإعمار قرى النوبة بأسمائها القديمة على ضفاف بحيرة ناصر، وإصدار قرار بتشكيل هيئة للإشراف على الإعمار وتنمية منطقة النوبة، والحفاظ على التراث والفولكلور النوبى، الذى يعتبر جزءًا من التراث المصرى الأصيل.

قامت اللجنه النقابيه بفاقوس بعمل جمعيه عموميه فى النادى الرياضى  وكان عدد الحضور ضعيف  فاجلت الجمعيه المعاد  الى يوم الخميس بعد القادم  14/3 فى نفس المكان واكد عبد المنعم عيد نقيب المعلمين ان من اولويات النقابه ان يضع المعلمون بايديهم لوايح النقابه  وجدير بالذكر ان اللجنه  الحاليه تسلمت من اللجنه السابقه فى شهر 2 /2012 وقامت بنجازات
اجتماع الجمعيه العموميه لنقابة معلمى فاقوس بحضور اعضاء اللجنة النقابية وعددكبير من المعلمين وعلى راسهم الاستاذ عبدالمنعم عيد رئيس اللجنة ناقشوا خلالها كل ما يخص المعلمين