اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الجمعة، 16 مايو 2014

رقيب شرطة يقتل جاره بالنوافعة فاقوس


نشبت صباح اليوم ، مشاجرة بين عائلتين بعزبة سعدة أبوخليل التابعة لقرية النوافعة مركز فاقوس أسفرت عن مصرع شخص و إصابة شخصين آخرين . و تلقى العميد محمد ناجي أباظة مأمور مركز شرطة فاقوس إخطاراً من الرائد محمد عبدالعظيم رئيس مباحث المركز بنشوب مشاجرة بعزبة سعدة أبو خليل دائرة المركز ، و على الفور انتقل رئيس المباحث و معاونه النقيب ابراهيم لطفي إلى مكان الحادث و تبين وفاة شخص و إصابة والده و والدته اثر اطلاق صلاح م . رقيب شرطة بوحدة مرور فاقوس الرصاص عليهم من سلاحه الميري في المشاجرة التي كان أحد أطرافها . و في تصريحات خاصة» قال الدكتور أحمد حسن أبوهاشم نائب مدير مستشفى فاقوس العام و رئيس قسم الطوارئ : “استقبلت المستشفى عيد صابر محمد علي 20 عاماً حاصل على دبلوم فني جثة هامدة و أودعت المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، و صابر محمد علي والد المتوفى 58 عاماً مزارع مصاب بطلق ناري في الجدار الأمامي للبطن تم إستخراج الرصاصة و حالته سيئة ، و زكية محمد أحمد 50 عاماً ربة منزل مصابة بجرح في الرأس و تجمع دموي شديد حول العين اليسرى“ . جاري تحرير محضر بالواقعة و إخطار النيابة لعمل اللازم .

محمد سراج سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى لجريدة عيون فاقوس يكتب : عندما يأتي المساء .............. الشعب يا سادة

 ذاكرة الشعب لا تنام يقظة علي مدار الأعوام وبالذات الشعب المصري أقول هذا الكلام ونحن علي اعتاب انتخابات رئاسية خلال أيام أراهن علي الشعب المصري. أخشي ما أخشاه في هذا الرهان أن يتحول الأمر إلي مظاهرات أو يترجم إلي اضرابات أو وقفات احتجاجية لا جدوي ولا طائل من ورائها سوي
تمزيق الجسد المتعب من كثرة المطالب بلا عمل ولا إنتاج .. وبطبيعة الشعب المصري وفطرته يتوقع الاحداث من كثرة ما مر به من فتن ووقيعة وبالرغم من أنه مازال في سنة أولي حرية وحيث يختار رئيسه لأن المطالب باتت واضحة وضوح الشمس.. الشعب يريد رئيساً ينتمي للشعب دون غيره لا يريد رئيساً ينتمي لحزب معين أو جماعة بعينها أو مؤسسة كل ولائه لها علي أساس أنها صاحبة الفضل عليه في حصد الأصوات وفي بفوزه بكرسي الرئاسة .. هنا أقول: الفضل كله لله ثم لهذا الشعب في المرحلة القادمة يجب أن يكون شغل الرئيس القادم وشاغله هو الشعب دون غيره يستمد شرعيته منه ويقوي ظهره بأفراده ويعطي كل الحقوق لمواطنيه لكي يتمتع هذا الشعب بثمار هذا الوطن. هذا الشعب مفجر الثورات يجب أن يتحرك بجوار الرئيس لكي تدور عجلة الإنتاج من جديد.. وهذا هو الطريق للاصلاح وتحقيق المطالب كما يجب أن نشارك جميعاً في تهيئة الاجواء لكي تمارس الشرطة دورها في حماية الوطن لأن الأمن شرط للعمل بعيداً عن المعوقات. الطريق واضح وعلينا مواجهة أي معوقات فمصر لن يبنيها إلا سواعد ابنائها.