اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الجمعة، 7 مارس 2014

العثور على جسم غريب بقرية السماعنة بفاقوس


تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغا ... من الاهالى ... بالعثور علي جسم غريب على محطة سكة حديد السماعنه / دائرة المركز إنتقلت على الفور قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية .. وخبراء المفرقعات .. تم عزل مكان العثور .
بالفحص ... تبين أن الجسم الغريب عبارة عن جسم ماتور مغلف بالبلاستيك .. مربع الشكل متوسط الجسم متصل بدائرة كهربائيه تنتهي بعدد ( 2 ) حجر قلم بطاريه وتيمر .. متواجد علي بعد ( 10 ) امتار من شريط السكه الحديد ... تم التعامل مع الجسم الغريب وإبطال مفعوله بمعر
فة خبراء المفرقعات .
تم فحص المكان والمناطق المجاوره للتأكد من عدم وجود أية أجسام غريبة آخرى .
تم إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة .
كلفت إدار البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة ... بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 2159 ادارى المركز لسنة 2014 ... جارى العرض على النيابه العامه .

الحالة الأمنية هادئة
.كتب/ السيد عبدالعال

فاعليات دورة المرحوم عبدالمنعم البطل

صورةتقام الان فاعليات دوره المرحوم الحاج عبدالمنعم البطل بمشاركه 12فريق قسمت الي ثلاث مجموعات أهم الفرق المشاركه في الدوره الشهيد حموده الناقه و إتحاد الصالحيه و الشركات ونجوم الحريه والطوابي و سماكين الغرب و النجوم والتعاون بالعزازي يحصل الفائز بالمركز الاول علي كاس المرحوم الحاج عبدالمنعم البطل + طاقم فانلات قيمه ،
ويحصل وصيف الدوره علي طاقم فانلات قيمه باسم المرحوم الحاج سعد العبيدي مقدم من معمل تحاليل اللولوه لصاحبه الدكتور محمد سعد العبيدي. كتب/ عبدالله العربى

عندما يأتي المساء : كلاكيت ثاني مرة ............مطلــوب عريـس لأمـي!!




محمد سراج سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى لجريدة عيون فاقوس


   
سبق ونشرت هنا علي صفحات "المساء" مقالي بعنوان: "عريس لأمي" في العدد رقم 19766 يوم الأحد بتاريخ 12 يونيه 2011 وكان له دور فعال علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.. وإن كان هذا الرئيس التي أتت به الانتخابات لم ينل تعاون جميع فئات الشعب معه ولم يستوف الشروط المطلوبة وقتها والتي يحلم بها الشعب المصري في قائده وتسلم الرئيس السلطة من 24 يونيه 2012 حتي 30 يونيه 2013 عام بأكمله.. ونحن الآن قربنا علي عام وفي انتظار الإعلان عن موعد الانتخابات الرئاسية القادمة.
وحتي نتعلم من الأخطاء السابقة نطالب الشعب بأن يلتف حول شخصية واحدة ليحصد معظم الأصوات بفارق كبير لا يدع مجالا للشك وأن يتنبه المواطن لموضوع الفصيلين لأن هذا يضعف البلد ويقسم الشعب وترجع في صراع لا يدفع ضريبته سوي المواطن البسيط المغلوب علي أمره.. نريد أن نتكاتف ونقف مع شخصية تعمل معها جميع الأجهزة التنفيذية بروح الفريق الواحد وذلك لإنقاذ مصر من فتنة التفريق.. وأيضاً أن يكون هذا الشخص لديه القدرة علي احتواء جميع الأطياف ولم شمل العائلة المصرية الممزقة وتعليماته محددة وواضحة لجميع أجهزة الدولة بالتعاون مع البسطاء.. والبحث عن موارد في جميع الاتجاهات واستثمارات في الداخل والخارج تعود بالنفع علي معالجة قضية البطالة التي هي سبب الثورات المتتالية.. ونعوض 3 سنوات من عمر مصر مظاهرات فقط.. ويوقف نزيف الخسائر في جميع مصالح الدولة.. ويتجنب أخطاء العهود السابقة من الحكام والحكومات.
وأن يعلن مع بداية حكمه الشفافية والمشاركة مع شعبه لأننا في مركب واحد بقائد واحد يحمل هموم شعبه.. وأيضاً في المقابل شعبه يتضامن معه.. ولا يقف في دور المتفرج.
لابد وأن نعترف بأن المرحلة القادمة هامة للغاية ويتطلب من الرئيس القادم أن يشعر بنبض الشارع وألا يعيش في برج عاجي بمعزل عن الناس في كوكب آخر.. ولا يظلم شعبه لأن هذا المواطن شرب ما يكفيه في السنوات الماضية من التهميش والتجاهل والبطالة ولا يجد قوت يومه ولا حتي مستشفي يليق بآدميته.. والأهم تحصين حدود الدولة من الدخلاء ومخربي الوطن.