اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 8 أبريل 2013

ضابط بمديرية امن الاسماعيلية يعتدى على صحفى

8
النبراوى

كتب– وائل عبدالبارى شاهين
تعرض الزميل أحمد النبراوى مدير تحرير موقع كورة نيوز بالشرقية للضرب والسب من قبل ضابط بمديرية أمن الإسماعيلية ، أثناء تغطيتة لمبارة الشرقية والإسماعيلية .
وأتهم النبراوى النقيب عبدالرؤف كريم بالاعتداء عليه بين الشوطين, لإعتراضه على إسلوب الضابط مع الإعلامين والمحررين الموجودين بالمقصورة الرئيسة لمتابعة المباراة، وأوضح أن النقيب كان متحيزًا لأبناء الإسماعلية على حساب الجماهير الشرقاوية علي حسب قوله.
كما اتهم الصحفي الضابط بالتعنت مع الوفد الاعلامى الشرقاوى على حساب وجود اعداد كبيرة من الفريق الاسماعلاوى فقام بتوجيه السب والقذف للنبراوى الذى رفض الاسلوب الذى يتحدث به مع ابناء الشرقية ،ثم تجمع مجموعة من جنود الامن المركزى وقاموا بالتهجم على النبراوى بالضرب ، وتدخل الصحفي أحمد أبو العنين المحلل الرياضي لقناة القناة ، ورفض اسلوب الضابط وانفعل بشدة ، ثم تدخل لطفى غيث عضو مجلس ادارة نادى الشرقية ومجموعة من لاعبى نادى الشرقية لانقاذ النبراوى من  رجال الشرطة .
الا أن العميد حسين السماحى الضابط بمديرية أمن الإسماعلية وقدم اعتزارا للزميل أحمد النبراوى لتهدئة الأمور .

وأكد النبراوى أمه سيتوجه غدًا إلى مكتب وزير الداخلية لتقديم شكوى رسمية ضد الضابط الذى إعتدى عليه ، وضد مدير أمن الإسماعيلية.ونتقدم ببلاغ رسمى الى نقيب الصحفيين لتامين الصحفيين اثناء تغطيتهم للاحداث الهامة