اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 25 أغسطس 2013

إقالة مدير عام مستشفى فاقوس بسبب الإهمال

 هلال زايد
 
Copyright 2009 أقال الدكتور عاطف عافية وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الأحد، مدير عام مستشفى فاقوس العام، ومجلس إدارة المستشفى بالكامل بسبب الإهمال والتقصير في القيام بمهام وظيفتهم.

وأكد عافية  أن حجم التجاوزات التي تم رصدها اليوم من خلال الزيارة الميدانية لا يمكن السكوت عليها
وأوضح أن المديرية ستعلن خلو المنصب وفتح باب الترشح لشغله خلال الأسبوع المقبل وستشكل لجنة لاختيار أحق المتقدمين لشغل منصب مدير عام مستشفى فاقوس وكذلك مجلس إدارة المستشفى ممن يحصلون على أعلي الدرجات.

وتابع: "استمرار الزيارات الميدانية المفاجئة لجميع المستشفيات خلال المرحلة المقبلة لضمان تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه".

إنشاء محور بفاقوس بتكلفة 25 مليون جنيه


أعلن المهندس عارف عبد المجيد رئيس مركز ومدينة فأقوس بمحافظة الشرقية، أنه تم عمل خطة لإنشاء محور مرورى خارج المدينة للقضاء على الاختناقات المرورية بمقايسة تقديرية قيمتها 25 مليون جنيه.
وأضاف عبد المجيد أن المحور سيقضى على الاختناقات المرورية التى تحدث داخل مدينة فاقوس كما أنه يؤدى إلى الحفاظ على البنية التحتية من خطوط المياه والصرف وطبقة الإسفلت خاصة وأنه أكثر من 1200 سيارة نقل ثقيل تمر يوميا من داخل المدينة محملة من محاجر الخاطرة متجهة إلى محافظة الدقهلية وباقى مراكز المحافظة.
اليافطه اللى فى مدخل فاقوس بعد ما اندهت .. 

اخيراً نضفت على النعمه اللى هيلزق عليها اعلانات تانى هجرسه .. 

:P

محمود مصطفى 
@[285218671576230:274:Mahmoud Mustafa page]وأشار رئيس المركز أن مرور سيارات النقل يؤدى إلى انفجار مواسير مياه الشرب وخطوط الصرف الصحى لأن حمولة السيارة الواحدة لا تقل عن 50 طنا، قائلا إن المحافظ وافق على الخطة وتم إرسالها لإدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة لتوفى الاعتمادات المالية للبدء فى التنفيذ. متابعة / السيد عبدالعال

محامية تتهم طليقها بحرق منزلها بسبب خلافاتهما بالهيصمية

هلال زايد
صورة ارشيفية
 
حررت محامية، بلاغا ضد طليقها اتهمته فيه بإشعال النيران في منزلها بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية بالشرقية.

تلقي اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بالشرقية إخطارا من مأمور مركز فاقوس بتلقيه بلاغا من فاطمة عبد الحميد، 55 سنة -محامية ومقيمة مدينة نصر القاهرة، بقيام طليقها "عبد الكريم ا" مقيم الهيصمية دائرة المركز، بإشعال النيران بمنزل ملكها كائن بذات الناحية مكون من طابق واحد ومسقوف بالخشب، ما أدي إلى احتراقه بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على قطعة أرض زراعية.

وكلف قسم الأدلة الجنائية بفحص مكان الحريق فنيا والمباحث بالتحري عن الواقعة وملابستها وضبط المتهم وسؤاله، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مصرع امين شرطة امام كشك قرية الغزالى

تصادم 11 سيارة على الطريق الدائري بالمعادي


لقى أمين شرطة بوحدة مرور فاقوس مصرعه، صباح اليوم , أثناء قيامه بممارسة عمله فى حملة أمنية، بعد أن صدمته سيارة من الخلف وتوفى متأثراً بإصابته، وجار تحرير محضر بالواقعة وتولت نيابة فاقوس التحقيقات برئاسة أحمد قزامل.
تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية, إخطاراً من العميد رفعت خضر مدير المباحث, يفيد أثناء قيام “محمد فؤاد محمود” 35 سنة من قرية النحاسين مركز فاقوس بالمشاركة فى حملة مرورية أمام كشك الغزالى, وأثناء فحصه تراخيص إحدى السيارات, اصطدمت به سيارة نقل من الخلف دون قصد من قائدها، وتم ضبط قائد السيارة والتحفظ على السيارة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.