اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأربعاء، 15 مايو 2013

هروب عبده موته فى فاقوس

على طريقة الفيلم الشهيرعبده موته قام احد المتهمين المعروضين على نيابة فاقوس اليوم من الهروب ويدعى  احمد رمضان ع.ع الشهير “بموته”والمتهم فى القضية رقم 18039لسنة2012 جنايات ابوكبير والمقيدة برقم 798لسنة2012 كلى شمال الزقازيق -حيازة سلاح نارى بدون ترخيص-وقد تمكن من الهروب من الدور الثانى بنيابة فاقوس وولكن حرس المحكمه تمكنو ا من القبض عليه بعد ملاحقته من قبل الامين فهيم محمد عبدالعزيز وعدد من موظفى النيابة.وتم عرضه على النيابة
متابعة / أحمد المالكى
‏‎Hany Abdel Azez‎‏
شكر وتقدير الى الاستاذ / هانى عبدالعزيز بمقر الحرية والعدالة بفاقوس على جهوده الكبيرة فى خدمة المواطنيين

صرف رواتب المتعاقدين بـ"تعليم" الشرقية

السيد النجار.. وكيل كتب / هلال زايد
 
قرر اليوم السيد النجار؛ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية صرف رواتب المتعاقدين مع الوزارة والتى توقف صرفها منذ ديسمبر الماضى لعدم وجود اعتمادات مالية

كان المعلمون المتعاقدون بالتربية والتعليم بالشرقية، نظموا العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة، وكذلك المطالبة بالتثبيت.

وأكد النجار أن الشيكات وصلت جميع الإدارات التعليمية وعلى مندوبى المدارس التوجه للإدارات التابعين لها لصرف مستحقات مدارسهم.

سقوط عصابة خطف الأطفال بالشرقية

سقوط عصابة_صورة ارشفية كتب / هلال زايد
 
نجح ضباط مباحث الشرقية في إعادة طفل خطفته عصابة لطلب فدية من أسرته مقابل استرداده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة.

تلقي اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز كفر صقر، بتلقيه بلاغا من "محمود محمد" 50 سنة - طبيب بيطري، بغياب نجله "محمد" 10 سنوات - طالب ابتدائي، أثناء خروجه من مسكنه لشراء بعض الاحتياجات من محل تجارى مجاور لمسكنه.

وأضاف أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب فدية 600 ألف جنيه لإعادة نجله، ومن خلال إجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة "أحمد .م" 23 سنة -عامل و"محمد.ع" 19 سنة - سائق و"منصور.س" 24 سنة و"السيد .م" 23 سنة، فقامت قوة بإعداد كمين وتمكنت من ضبطهم وتحرير الطفل.

مبنى محافظة الشرقيةأم عجرم" تتظاهر أمام محافظة الشرقية بسبب رغيف الخبز

  كتب/ هلال زايد
تظاهر العشرات من أهالى قرية "أم عجرم" التابعة لمركز فاقوس بالشرقية أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بالحصول على رغيف خبز آدمى.
قال عماد على أحد المحتجين إننا تقدمنا بعشرات الشكاوى لمكتب التموين للمطالبة بالحصول على رغيف خبز آدمى إلا أن مطالبنا قوبلت بعدم الاهتمام، مطالبا المحافظ المستشار حسن النجار بالنظر إلينا بعين الرأفة ومساعدتنا فى الحصول على رغيف الخبز وتشديد الرقابة على الأفران.
من جانبه التقى المهندس محمد عزت بدوى نائب المحافظ مع المتجمهرين لإنهاء وقفتهم وسلك الطرق القانونية فى المطالبة بحقوقهم ووعدهم بدراسة الأمر وزيارة "قرية أم عجرم" فى أقرب وقت

طالب يعتدى على مدير مدرسة أثناء الامتحانات بالشرقية

إبراهيم غنيم وزير
كتب / هلال زايد
 
تلقي اليوم الأربعاء اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق بتلقيه بلاغا من حلمي عبدالرحمن عبدالحميد، 54 سنة، كبير أخصائيين بدرجة مدير عام بمدرسة أحمد عرابي الثانوية بنين"، ومقيم شوبك بسطا مركز الزقازيق بتضرره من الطالب "عمر إبراهيم حسن فتحي، 19 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي بذات المدرسة"، لقيامه بالتعدي عليه بالسب والضرب دون حدوث ثمة إصابات أثناء مروره علي لجان الامتحانات بالمدرسة ولم يعلل سبب ذلك.

كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة واستدعاء المشكو في حقه وسؤاله، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8182 جنح القسم لسنة 2013، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قنديل يقرر تحويل قرية صان الحجر بمحافظة الشرقية إلى مدينة


أصدر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء قراراً ينص على تحويل قرية صان الحجر القبلية مركز الحسينية ” بمحافظة الشرقية إلى مدينة وذلك وفقاً للحدود .
كما اصدر قراراً بتعديل نطاق مركز الحسينية ليصبح مدينة الحسينية “عاصمة المركز ” ، مدينة صان الحجر القبلية ، والوحدات المحلية ” الإخيوة – قصاصين الشرق – جزيرة سعودي – سماكين الغرب – صان الحجر البحرية – قهيونه – منأة أبو عمر الناصرية – الظواهرية “.
‎‏
صورةتتقدم اسرة عيون فاقوس بخالص التهانى الى مجلس ادارة نادى فاقوس الرياضى بمناسبة صعود الفريق الى دورى الدرجة الثانية واخص بالتهنئة ك/ احمد عبدالمنعم المدير الفنى للفريق والف مبروك

صورة: ‏نادي  فاقوس  يهزم  أجا   وينفرد  بالقمه  







حقق نادي فاقوس الرياضي فوزا  غاليا  علي  فريق أجا  العنيد  علي 


أرضه ووسط جمهوره   بهدفين مقابل  هدف  في المباراه التي جمعت 

بينهما اليوم  بمدينه أجا   وبهذا  الفوز ارتفع  رصيد فريق فاقوس   الي


55 نقطه  وانفرد  بالقمه    متفوقا  علي أقرب منافسيه  أجا  ب6 نقاط


كامله   حيث توقف  رصيد  فريق أجا  عند النقطه   49  محتلا المركز الثاني


أحرز هدفي  نادي فاقوس  الكابتن  المخضرم  الداهيه  محسن الشبراوي




ورأس الحربه  الرائع  حسام جاد (كريسبو)



هذا وقد قطع فاقوس شوطا كبيرا نحو الصعود حيث تتبقي له 3 مبارايات 


يحتاج  4 نقاط  فقط  للحسم  والصعود  للقسم  الثاني‏تتقدم اسرة جريدة عيون فاقوس بخالص التهانى الى مجلس ادارة نادى فاقوس الرياضى بمناسبة الصعود للقسم الثانى واخص بالذكر ك/ احمد عبدالمنعم المدير الفنى للفريق والحاج انيس عبدالحميد مدرب حراس المرمى الف مبروك