اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الثلاثاء، 7 مايو 2013

الحمد لله اللهم لك الفضل و المنة 
اليوم تم اعتمادى مدرب تنمية بشرية فى قسم التنمية بجماعة الاخوان المسلمين شكر وتقدير
الى د. حسن حفناوىحيث
تم اعتماده مدرب تنمية بشرية فى قسم التنمية بجماعة الاخوان المسلمين

وقد حصل على شهادة TOT بعد تدريب استغرق اكثر من 70 ساعة بقيادة الاستاذ عثمان الامام مسئول التنمية بالمكتب . فالف مبروك من اسرة جريدة عيون فاقوس



رسميا .... نجم الدراويش فى الاهلى




كتب / السيد عبدالعال


نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع أحمد خيري نجم وسط النادي الإسماعيلي لمدة موسمين ابتداءا من الموسم القادم مقابل 4 مليون جنيه خالصة من الضرائب .

صرح بذلك أحمد خيري لاعب الدراويش لأحد المقربين مبدياً سعادته بإنضمامه إلى صفوف الأهلي أحد أكبر الأندية الأفريقية والعربية والذي دخل مسئوليه في مفاوضات معه لارتداء القميص الأحمر منذ فترة.


الجدير بالذكر ان خيرى قد رفض عرض الاسماعيلى  الذي شمل حصوله على 6 ملايين جنيه في 3 مواسم وأرجع رفضه بسبب الأزمة المادية الطاحنة التي يعيشها النادي وعدم قدرة مجلس إدارة الدراويش برئاسة محمد ابوالسعود بتوفير مقدم تعاقده وهي نسبة الـ50% بجانب مستحقاته القديمة كما أن اللاعب يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين فقط مع الاسماعيلي .


الأيوبى : البدرى"باع"الأهلى من أجل الدولارات

عمر الأيوبى أكد عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى باليوم السابع أن رحيل حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن تدريب الفريق فى هذا التوقيت الصعب وتوليه القيادة الفنية للفريق الاتحاد الليبى بمثابة طعنة لمبادئ القلعة الحمراء.
وقال الأيوبى فى تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة" الذى قدمه الثنائى محمد مرسى وهبة ماهر ويرأس تحريره محمد زكى قرار رحيل البدرى من أجل دولارات ليبيا يعد عدم تقدير لفضل الأهلى عليه واختياره للمنصب المدير الفنى من 4 سنوات رغم عدم تميزه وقتها ووجود الأكثر خبرة منه أمثال أنور سلامة ومختار مختار وفتحى مبروك وعادل طعيمة، بالإضافة إلى تقاضيه أكبر راتب شهرى لمدرب وطنى فى الأهلى وهو 150 ألف جنيه شهرياً.

وكشف الأيوبى عن قدرة محمد يوسف على قيادة الفريق الأحمر لما يمتلك من مؤهلات وخبرات كلاعب ومدرب ودراية بأمور الفريق الأهلاوية.

وتحدث رئيس القسم الرياضى باليوم السابع عن الزمالك وقال إن انتخاباته ستكون فى شهر يوليو وممدوح عباس سيكون فى موقف صعب إذا حاول تصعيد قضية تمديد مدة مجلسه، لأن مرتضى منصور تنازل عن القضايا حفاظا على الاستقرار للقلعة البيضاء.

وكشف الأيوبى عن توقيع أحمد خيرى لاعب وسط الإسماعيلى على عقود الانتقال للنادى الأهلى وتأكد محمد أبو السعود رئيس الدراويش من هذا الأمر بعد الموافقة على كل طلباته للتجديد ولكن اللاعب رفض.

صلاح على اعتاب اندرلخت البلجيكى

كتب / السيد عبدالعال


يسعى  مسؤولى نادى أندرلخت البلجيكى الى  ضم النجم محمد صلاحنجم بازل السويسرى لتالقه الشديد فى الفترة الاخيرة

وقالت تقارير بلجيكية أن أندرلخت سيسعى للحصول على خدمات صلاح الذى وصل سعره فى سوق الإنتقالات الأوروبية حالياً ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو، حيث سيكون صفقة قوية لنادى العاصمة البلجيكية.

ويرغب مسؤولوا أندرلخت فى الفوز بصفقة صلاح لدعم هجوم الفريق فى المسوم المقبل، ولكن لن يحسم الأمر إلا بعد فوز أندرلخت بالدورى البلجيكى ليتأهل مباشرة للعب فى دور المجموعات بدورى الأبطال فى الموسم القادم.

كانت تقارير صحفية قد ربطت أيضاً بين النجم الشاب وعدد من الأندية الأوروبية يتقدمها إنتر ميلان الإيطالى وتوتنهام الإنجليزى.


أبوجريشة: تدريب الإسماعيلي تحدي كبير.
كتب/ السيد عبدالعال
أكد محمد صلاح أبوجريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي أن تدريب الإسماعيلي تحدي كبير وافق على قبوله بدون تفكير بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها كرة القدم المصرية بصفة عامة والإسماعيلي بصفة خاصة.
وأضاف جريشة فى تصريحات للموقع الرسمى للاسماعيلى بأنه يعشق التحدي ويعلم تماماً الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يجب أن يقوم بدور نفسي بجانب الدور الفني في هذه المرحلة حتي يعبر عنق الزجاجة لأن هذه الظروف الإسماعيلي.
وأشار نجم الإسماعيلى السابق إلى أنه متفائل جداً بإجتياز هذه المرحلة وإستكمال بناء فريق قوي يحصد البطولات وهذا يتطلب الوقت والصبر علي الإدارة والجهاز الفني من الجماهير، وقال أنه يعد الجماهير ببذل كل جهد وتحقيق آمال كل محبي القلعة الصفراء .
وأخيراً وجه المدرب بالعام لفريق الإسماعيلى شكره وتقديره للمدير الفنى السابق صبرى المنياوى على جهده مع الفريق فى المرحة الماضية .

120 فدان مهدده بالبوار بالشرقية

2
متابعة| أحمد المالكي
عام كامل لم تصل فيه المياه الي ترعة “السعرانه” التي تغذي أراضي زراعيه بمراكز أبو كبير, وفاقوس, والقرين, وأبو حماد وهو ما يهدد ما يقرب من 120 فدان زراعي بالبوار, وذلك بسبب انخفاض مستوي المياه بترعة مصر الاسماعيليه وبالتالي لا تصل المياه الي ترعة السعرانه.
الأهالي اضطروا الي الاعتماد علي المياه الجوفيه رغم ارتفاع تكاليفها وخطرها علي الامد البعيد علي أراضيهم علي امل ان تحل الازمه قريبا.ونناشد السادة المسئولين  سرعة حل هذة المشكلة

أنباء عن رحيل النجار.. وإسماعيل يرفض المنصب

المستشار حسن النجار-
  هلال زايد
 
أكد مصدر مطلع، بمحافظة الشرقية، اليوم  رفض الدكتور أحمد إسماعيل القيادى الإخوانى، تولى منصب المحافظ خلفًا للمستشار حسن النجار.

وكانت أنباء قد ترددت عن رحيل المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية.

وأوضحت المصادر، أن هناك عددًا من الأسماء الذين تلقوا ترشيحات، لمنصب المحافظ وعلى رأسهم الدكتور أمير بسام النجار، عضو مجلس الشورى الحالى والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين ببلبيس، وكذلك ترددت أنباء عن تصعيد المهندس محمد عزت بدوى نائب المحافظ الحالى لتولى المنصب لقربة الشديد من مؤسسة الرئاسة وعلاقته الجيدة بالقيادات الإخوانية علاوة على انتمائه للجماعة.

يأتى هذا مع اقتراب لحظات إعلان التغيير الوزارى الذى سيشمل 11 حقيبة وزارية وعددًا من المحافظين.