اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الثلاثاء، 7 مايو 2013

الأيوبى : البدرى"باع"الأهلى من أجل الدولارات

عمر الأيوبى أكد عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى باليوم السابع أن رحيل حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن تدريب الفريق فى هذا التوقيت الصعب وتوليه القيادة الفنية للفريق الاتحاد الليبى بمثابة طعنة لمبادئ القلعة الحمراء.
وقال الأيوبى فى تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة" الذى قدمه الثنائى محمد مرسى وهبة ماهر ويرأس تحريره محمد زكى قرار رحيل البدرى من أجل دولارات ليبيا يعد عدم تقدير لفضل الأهلى عليه واختياره للمنصب المدير الفنى من 4 سنوات رغم عدم تميزه وقتها ووجود الأكثر خبرة منه أمثال أنور سلامة ومختار مختار وفتحى مبروك وعادل طعيمة، بالإضافة إلى تقاضيه أكبر راتب شهرى لمدرب وطنى فى الأهلى وهو 150 ألف جنيه شهرياً.

وكشف الأيوبى عن قدرة محمد يوسف على قيادة الفريق الأحمر لما يمتلك من مؤهلات وخبرات كلاعب ومدرب ودراية بأمور الفريق الأهلاوية.

وتحدث رئيس القسم الرياضى باليوم السابع عن الزمالك وقال إن انتخاباته ستكون فى شهر يوليو وممدوح عباس سيكون فى موقف صعب إذا حاول تصعيد قضية تمديد مدة مجلسه، لأن مرتضى منصور تنازل عن القضايا حفاظا على الاستقرار للقلعة البيضاء.

وكشف الأيوبى عن توقيع أحمد خيرى لاعب وسط الإسماعيلى على عقود الانتقال للنادى الأهلى وتأكد محمد أبو السعود رئيس الدراويش من هذا الأمر بعد الموافقة على كل طلباته للتجديد ولكن اللاعب رفض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق