اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 29 أبريل 2013

 امير قطر يزور إسرائيل  نوفمبر القادم

تل ابيب : امير قطر يزور إسرائيل خلال شهر نوفمبر القادم
كتب/ السيد عبدالعال

افاد موقع الانترنت لصحيفة كالكليتست الاقتصادية الاسرائيلية اليوم الاثنين بان امير قطر الشيح حمد بن خليفة ال ثاني سيصل الى اسرائيل خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم في زيارة رسمية تهدف الى ايجاد السبل الكفيلة بتوثيق التعاون بين اسرائيل وقطر في مجال الصناعات التكنولوجية المتقدة.

ستكون هذه اول زيارة تقوم بها شخصية من العائلة الحاكمة في قطر للبلاد. وستتم هذه الزيارة في اطار تدشين مركز التحكيم التجاري الاسرائيلي الفلسطيني الذي اقيم بمبادرة رئيس مكتب التجارة الدولية السرائيلي اورين شاحور ونظيره الفلسطيني منيب المصري .

وقد تم تحديد موعد الزيارة في نهاية الاسبوع المنصرم في اطار اللقاء الذي عقد بين الامير القطري والسيد شاحو

مخدر البانجو - صورةإحباط محاولة ترويج 15 كيلو بانجو فى الشرقية

  كتب/ هلال زايد
نجح اليوم الاثنين ضباط مباحث الشرقية فى القبض على عاطل متلبسا وبحوزته 15 كيلو بانجو قبل ترويجه على عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز "أبوكبير" بضبط "إبراهيم" 25 سنة، عاطل ومقيم ببندر "أبوكبير"  وبحوزته 15 كيلو بانجو، وبمواجهته اعترف بحيازتها بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9179 جنح مركز "أبوكبير" لسنة 2013.

إخلاء سبيل المتظاهرينإخلاء سبيل المتظاهرين المعتقلين أمام منزل مرسى الجمعة الماضية

كتب / هلال زايد
 
أمر قاضى المعارضات الجزئى بمحكمة جنايات الزقازيق؛ تحت إشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية؛ اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل 6 من المقبوض عليهم من شباب المتظاهرين أمام منزل مرسى الجمعة الماضية، وهم فاروق حسني فاروق ، وأكمل محمد أحمد، وأحمد محمد تهامى، ومحمود محمد، ومحمد حلمي .

وكانت نيابة قسم ثان الزقازيق أمرت أول أمس السبت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق؛ فيما نسب إليهم من اتهامات بحرق مقر جماعة الإخوان المسلمين بحى الزهور؛ ومقاومة السلطات وائتلاف سيارتى شرطة.

فيما أخلت سبيل 8 آخرين بكفالة ألف جنيه على ذمة القضية.

استعمال الأطفال في بلطجة نظام مبارك الفاشي

‏‎بقلم الكاتب الكبير / عادل الشاعر

شهد المشهد العام اليوم مشاركة مجموعة كبيرة من الأطفال صغار السن يتراوح أعمارهم من 10سنوات وينتهي إلي 20عام، في أحداث البلطجة وحرق المقرات الخاصة بحزب الحرية والعدالة وقصر الاتحادية، حتى إذا تم القبض علي احد مهم يخرج أعلام مبارك ليقول أن الشرطة تلقي القبض علي الأطفال، في الوقت نفسه قام هؤلاء الصبيه بحمل زجاج المولوتوف أمام الجميع وإشعال مقر حزب الحرية والعدالة بالشرقية، وحرق العديد من سيارات الشرطة بعدة محافظات، فيما ألقت الشرطة القبض علي بعضهم، وليكمل نظام القضاء دائرته الفاسدة في الأيام القادمة بإخلاء سبيلهم بالكامل بدون أى كفاله حيث انهم يرفضون سداد الكفالة فيخرجهم قضاء سكسونيا بدون شيئ، الميزان اليوم يحتاج فقط إلي تطبيق القانون، وتحقيق العدالة، في هؤلاء الشباب، بعد القبض علي بعضهم، حيث إذا طبق القانون وتم حبسهم بتهم حمل قنابل مولوتوف وحرق سيارات الشرطة وتكدير الرأي العام وإثارة الفوضى لدخل كلاب مبارك جحورهم، بل يسهل علينا محاسبة هؤلاء الوعاء النجس بعد الاعتراف عليهم كمحرضين، فهل نجد قضاة ووكلاء نيابة يطبقون القانون ويعلون به ليكون عدلا في وقت تحتاج فيه مصر إلي الاستقرار، سؤال يطرح نفسه، ليجيب علية قضاة مصر غدا أو بعد غد بالكثير، حيث يتم إخلاء سبيل هؤلاء البلطجية، أو محاسبتهم. بعدها نشوف القضاء الذي يرفض التطهير!!
6666666666wالعثور على جثة قتيل بالزاوية الحمراء بفاقوس
كتب/ السيد عبدالعال

قطع العشرات من أهالى قرية الزاوية الحمراء التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية طريق أبوكبير - فاقوس، كما قاموا بقطع شريط السكة الحديد مما أدى تعطيل حركة القطار رقم 183 ركاب المتجه من أبوكبير إلي الصالحية القديمة بعد مقتل شخص فى ظروف غامضة . عندما تلقى المركز ببلاغ من الاهالى يفيد وجود جثة لأحد الأشخاص ملقاه على جانب الطريق بناحية ترعة الغزلى المؤدية لقرية الزاوية الحمراء دائرة المركز

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة لشخص في العقد الثالث من العمر وعثر بين طيات ملابسه على بطاقة تحقيق شخصيه بأسم السيد محمد محمد عبدالحميد 28 سنة - نجار ومقيم قرية سنتريس مركز أبوكبير ، كما عثر بحوزته علي مبلغ مالي 2900 جنيه وبمناظرة الجثه تبين إصابته بسحجات متفرقة بالجسم مع وجود إبتلال بملابسه .

غلق مديرية أمن الشرقية بعد حدوث اشتباكات بين افراد الشرطة المعتصمين ومساعد مدير الأمن

88888888w

أغلق منذ قليل الأفراد  المعتصمون بمديرية أمن الشرقية الباب الرئيسى للمدرية لمنع دخول قيادات الأمن  بعد حدوث اشتباكات بين الافراد المعتصمين وبين مساعد مدير الامن  لرفضهم وجوده بينهم .
رفع المعتصمون لافته يطالبون فيها وزير الداخلية ومساعديه بالرحيل عن مناصبهم لعدم تنفيذهم لوعودهم ” الكاذبة ” على حد وصفهم  وهتف المعتصمون ضد مدير امن الشرقية وطالبوه هو الأخر بالرحيل عن منصبة .
أعرب الأفراد المعتصمين أن الاعتصام جاء بعد ان رفضت القيادات تحقيق مطالبهم بتحسين اوضاعهم وتحسن المرتبات التى وصوفهها ب” الضئيلة جدا” وطالبوا ايضا بتحسين اوضاع التسليح الذى على حد وصفهم لا يناسب ما يقومون به من مهمات فى ظل تسلح الخارجين عن القانون بأسلحه متطورة بالمقارنة بما يتسلحون بة.

كهربائى يمزق جسد عروسه بعد ضبط عشيقها أسفل السرير فى شهر العسل

صورة ارشيفية 
كتب محمود عبد الراضى
عاد كهربائى إلى منزله بأوسيم فجأة فارتاب فى أمر عروسه التى دخل بها منذ شهر، حيث ارتبكت بمجرد رؤيته، فتسلل الشك إلى قلبه، وراح يفتش داخل غرفة النوم حتى اكتشف وجود شاب أسفل السرير، فأسرع إلى المطبخ واستل سكينا مزق بها جسديهما، وتم نقلهما للمستشفى وحالتهما الصحية سيئة، والقبض على المتهم.
تلقى العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة أوسيم إشارة من المستشفى بوصول شاب وسيدة مصابين بطعنات، فانتقل المقدم عطية نجم الدين رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن كهربائيا تزوج من سيدة منذ شهر، ويوم الحادث عاد إلى منزله قبل ميعاده وفتح الباب فخرجت له عروسته بملابسها الداخلية، وظهر على وجهها علامات الارتباك بسبب عودة الزوج المفاجئة.

ارتاب الزوج فى أمر زوجته، وسألها عن سبب ارتباكها إلا أنها ادعت بأنه فرحت بعودته قبل ميعاده فلم يقتنع بكلامها، وراح يفتش فى الشقة، حتى اكتشف وجود شخص أسفل سرير النوم، فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكين، وتعدى عليهما حتى تم نقلهما إلى المستشفى، وتم القبض على الزوج، وتم إخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة الذى أمر بتحرير محضر بالواقعة.

القبض على أخطر لصوص سرقة السيارات بالشرقية

ألقت مباحث الشرقية القبض على أخطر لصوص السيارات ومروجى المواد المخدرة بالشرقية وبحوزته ربع كيلو هيروين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع المتهم بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

كان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على المدعو ياسر الإنجليزى 39 سنة مسجل سرقات عامة ومقيم شارع فاروق وبحوزته ربع كيلو من مخدر الهيروين و44 ألف جنيه مصرى عملات ورقية مزورة و38 ألف عملات ورقية دولار مزورة والطباعة والأدوات المستخدمة فى التزوير .

الجدير بالذكر أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى سبع قضايا سرقة سيارات و3 قضايا بمحافظات الأقصر والخارجة والوراق بالجيزة وقضايا شروع فى قتل. ومن جانبه أكد اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية على إستمرارية توجيه حملات أمنية لملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية

"الحرية والعدالة" بالشرقية: مرسى يسير بخطى ثابتة لتحويل مصر للأفضل

أحمد شحاتة أمين حزب  كتب/ هلال زايد
أكد أحمد شحاتة، أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية، أن الرئيس مرسى يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف معينة وتحويل مصر لمرحلة أفضل، مطالبا الشعب المصرى بالالتفاف حوله خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح شحاتة أنه لا يمكن أن نختصر فترة الرئاسة فى عدة أيام، لأن التغيير يأتى على المدى البعيد، والأمر يحتاج لمزيد من الصبر وتطهير مؤسسات الدولة من بعض المخربين، الذين يريدون الإضرار بمصالح المواطنين .

وأضاف شحاتة أن حزبه ينحاز انحيازا كاملا للمواطنين وأبناء الشعب الكادحين، ولا يمكن التخلى عن بقية أفراد المجتمع، لأننا جميعا فى مركب واحد، وعلينا الإخلاص فى القول والعمل، لأن الرئيس لا يعمل منفردا، بل يجب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد، ولا نتصيد الأخطاء حتى لا تغرق سفينة الوطن.