اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 21 فبراير 2013

عندما يأتي المساء
25 يناير.. كلاكيت ثالث مرة!! ا

محمد سراج سكرتير تحرير جريدة المساء

   
انتشار الدعوات علي صفحات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك وتويتر" وغيرهما من المواقع التي تنادي "الثورة مستمرة".. للأسف مجهولة المصدر.. وتذكرني بما قبل ثورة 25 يناير 2011 قد وصلني وقتها علي صفحتي مئات الدعوات بالنزول والحشد والنشر والانتشار بالميادين..
ان كانت الثورة قد نجحت.. فأنا لن أدعي المشاركة وأركب الموجة مثل غيري لا لشيء سوي أنها لغة حوار غريبة علينا ورسائل لم نعتد تداولها بهذه الطريقة ولا هذه اللهجة مهما اتفقنا أو اختلفنا فقد تربينا علي انه لا شرع ولا دين يقول هذا.. تعلمنا انه حينما يختلف معنا الآخر في الرأي وظهرت دعوته مخالفة لعاداتنا وتقاليدنا وديننا الحنيف.. ولا يقدر هذا الآخر علي الإقناع بالأدلة والبراهين لصدق ما ينادي به.. لا يجب أن نعنفه ولكن يجب أن نقارعه الحجة بالحجة والدليل المادي الملموس حتي يرجع عن فكرته ويقتنع انه كان مغيبا أو علي ضلال..
الأهم يجب علي الجهات المعنية والمسئولة الحذر والحرص والتعامل مع مثل هذه الافكار بأسلوب علمي وحضاري في الوقت المناسب وذلك للحفاظ علي مكتسبات الشعوب وممتلكات الدولة.. مهمتنا الإنسان المصري ومتابعة من يتعاطف مع دعوات مجهولة المصدر ويتصارع.. وبعد إراقة الدماء نكتشف انه كان مضللا ومجندا من قبل بعض المأجورين. نريد توعية هؤلاء.. والأخذ بايديهم نحو الصواب. ونبذل كل جهد حتي لا ينزلق ابناؤنا الي هذا المنحدر. كما يتعين الابتعاد عن كل هذه الاساليب حتي يتكاتف الجميع من اجل نجاح الثورة وأقول للجميع أحزاب وحركات وإئتلافات الوطن يحتاج منا الكثير.. حذار من دعوات الفرقة. ولابد من نبذ الخلافات.. كفانا مظاهرات وهتافات ودعوات علي الفيس بوك حان الوقت لكي تدور عجلة الإنتاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق