اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 10 فبراير 2013



نائب محافظ الشرقية: صرف حافز الـ50% للمعلمين خلال أيام



صرح المهندس محمد عزت نائب محافظ الشرقية بأنه يتم صرف حافز ال50% الصادر بقرار من رئيس الجمهورية رقم  93لسنة 2012 خلال أيام  للمدارس التي لم تعد استمارات الحافز.

وقال عزت إن إجمالي المزايا المالية التي يحصل عليها العاملون بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات علي مستوي الجمهورية بيانها كالتالي :

 أولا : ما يتم صرفه شهري كبير المعلمين 300 % معلم خبير 275 % معلم أول ( أ ) و معلم أول ومعلم  250 %   والمعلم مساعد 200   %و وظائف الإداريين والخدمات المعاونة 167.7 %.

ثانيا : ما يصرف في نهاية العام الدراسي :-

مكافأة الامتحانات 85 % لجميع المعلمين والإداريين والخدمات المعاونة.

جاء هذا خلال لقاء نائب المحافظ بوفد نقابة المعلمين بالشرقية للمشاركة في حل مشكلة الإدارات التعليمية التي لم تصرف الراتب بسبب ضغط الإداريين على مديري بعض المدارس بشرق وغرب الزقازيق والمديرية بعدم تحرير استمارات الصرف للرواتب طبقا للوضع الصحيح.
 
ضم الوفد السيد عبد المجيد نقيب المعلمين بالإبراهيمية وياسر فرغى أمين النقابة بقسم ثان الزقازيق والسيد الحسيني أمين صندوق النقابة الفرعية بالزقازيق ود.عبد الحميد كامل مسئول المهنيين لإخوان الشرقية.

وأكد ياسر فرغلى على انه تم التوصل لآليه بالتعاون مع المحافظ لصرف هذا المرتبات ويتم الصرف وتحرير الشيكات أولا بأول لكل المدارس التي بها مشكله  على مستوى المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق