اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 6 يونيو 2013

انتخابات الأهلي.. في علم الغيب






   
أصبحت انتخابات النادي الأهلي في علم الغيب نظراً للارتباك السائد حالياً بسبب لائحة النظام الأساسي للأندية المنتظر إجراء تعديلات جديدة عليها.
ورغم قرار مجلس الأهلي من قبل بعقد الجمعية العمومية يومي 30 يوليو و2 أغسطس المقبلين التي ستشهد إجراء انتخابات لاختيار المجلس الجديد إلا أن الموقف تجمد بعد رفض النادي للائحة الجديدة وإعلان وزير الرياضة عن إجراء تعديلات بها.
وحتي الآن تبدو الصورة غامضة تماماً داخل النادي فالإدارة تخشي السير في اتخاذ إجراءات عقد الجمعية العمومية ثم تحدث تعديلات جديدة للائحة تقلب الأوضاع رأساً علي عقب من جديد.
في الوقت نفسه تلقي النادي عرضاً ودياً من الجهة الإدارية بتأجيل موعد عقد الجمعية العمومية إلي شهر سبتمبر المقبل وتحديداً يومي 5 و6 أو 19 و20 من نفس الشهر.
لكن هناك حائل أمام هذا العرض هو أن المجلس الحالي سوف تنتهي مدته بنهاية شهر يوليو المقبل وبالتالي سيرحل ويتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.
ويرفض مجلس الأهلي برئاسة حسن حمدي رفضاً تاماً إعادته كلجنة مؤقتة لإدارة النادي لذا هناك تمسك بإجراء الانتخابات في 30 يوليو و2 أغسطس المقبلين .وينتظر العميد حسن مسعود مدير النادي الأهلي ورود أي مخاطبات رسمية لانهاء حالة الارتباك التي تسود الوسط الرياضي ككل حالياً وليس الأهلي فقط.
في الوقت نفسه جمد الأعضاء الذين اعلنوا عن نيتهم الترشح لانتخابات النادي تحركاتهم الانتخابية .
يعقد مجلس الأهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعاً هاماً يوم الأحد القادم من أجل مناقشة عرض الجهة الإدارية وبحث آخر تطورات الموقف بالنسبة للنزاع الحالي القائم مع وزير الرياضة العامري فاروق وأيضاً آخر المستجدات الخاصة بشئون أعمال النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق