اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأربعاء، 6 فبراير 2013

مدرسة الجبلاية الابتدائية

 
تابعنا جميعا ما حدث داخل أروقة اتحاد الكرة خلال الأسبوع الماضى، بشأن أزمة المتحدث الرسمى والمشرف العام على المنتخب الأول.. وما تابعناه يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن أعضاء اتحاد الكرة الجدد مثل « تلاميذ المدارس الابتدائية .. لا يدركون ما يفعلون رغم كبر سنهم .. فالمجلس يجتمع فى غياب حسن فريد، ليقرر أنه لم يصدر من قبل قرارا بإسناد مهمة الإشراف على المنتخب له، ولم يصدر له قرار بأن يكون المتحدث الرسمى ويعلن ذلك على الموقع الرسمى، وقبلها يعلن أحمد مجاهد على أحد المواقع نفس الكلام .. ثم يقوم فريد بالاتصال بجمال علام رئيس الاتحاد معترضا ومهددا، وبالتالى يتم سحب الخبر من على موقع الاتحاد .. ما هذا الذى يحدث داخل اتحاد الكرة ؟! .. كله بيضرب فى كله .. وكله بيستخدم وسائل الإعلام الصديقة والعدوة لتحقيق أغراض خاصة .. وفى النهاية نشاهد بشكل يومى مسرحية هزلية فى مدرسة الجبلاية الابتدائية ..!
** صفقة نادى الزمالك مع أحمد عيد عبدالملك تعتبر بمثابة الصفقة الصح فى التوقيت الخطأ، فنادى الزمالك الذى يعانى أزمات مالية كان الأولى به أن يسدد ما عليه للاعبين والأندية الخارجية، قبل التعاقد مع عبد الملك خاصة أنه حتى الآن لا يملك أحدا.. الجزم بأن الدورى سيعود فى موعده ..!!
** عودة علاقة الود والحب والوئام بين أحمد شوبير والعامرى فاروق تثير العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن شوبير كان قد شن هجوما ضاريا على العامرى فاروق منذ فترة قصيرة .. ويبدو أن وسطاء الخير ساهموا فى إعادة المياه إلى مجاريها، أو أن العامرى فاروق رفع الراية البيضاء أمام شوبير، واستسلم للأمر الواقع ..!!
** خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أعرفه جيدا، عندما كان عضوا فى مجلس إدارة نادى الزمالك .. وللأسف مازال يستخدم نفس الأسلوب الذى كان يستخدمه فى الزمالك، برغم أن الوضع مختلف تماما بين الزمالك واتحاد الكرة.. عموما لطيف حريف انتخابات ولكن هذا وحده لا يكفى فى ظل استمرار وجود قوى أكبر منه، ومن أى عضو بالمجلس مازالت تحرك الكثير من الأمور داخل الاتحاد من خارج الاتحاد ..!!
** ما يحدث من كوارث متتالية على مصر أجبرنا على أن نردد باستمرار بأننا نعيش أيام نحس لم يسبق لها مثيل، برغم أن الجميع توقع أننا نعيش فى أيام وردية بعد ثورة 25 يناير، لكن يبدو أن النحس سيلازمنا طويلا ما دام الأشخاص النحس مستمرون فى السيطرة على مقاليد الأمور ولا يبحثون إلا عن مصالحهم الشخصية والجماعية فقط .. ولا عزاء للشعب المصرى .
.!!

هناك تعليق واحد: