اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأحد، 10 مارس 2013



‏‎
الكاتب الصحفى / عزت النجار يكتب

في العارضة
الأهلي .. وحريق الجبلاية
أصبحنا في أوقات عصيبة اختلط فيها الحابل بالنابل .. وإذا بالكذابين والمرتزقة والمنتفعين والمدانين في جرائم كسب غير مشروع ويتنفسون هواء الحرية بغرامة مليونية .. إذا بأمثال هؤلاء يركبون الموجة الجديدة ويدعون الشرف والنزاهة والبراءة ويصدرون بيانات ثورية تؤكد حرصهم على الحق والعدل والمصلحة العامة وهم أبعد ما يكون عن هذا !
وإذا كان وزير الدولة لشئون الرياضة تعامل مع أزمة حريق مقر اتحاد كرة القدم بأسلوب الفلول وتدخل فيما لا يعنيه وتصرف من خلال أوامر وصلت إليه وأعلن انتظام جميع المسابقات بداية من مباراة الأهلي وإنبي مساء اليوم ، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي واصل لعبة المناورة وإبعاد الشبهة عن نفسه وأصدر بيانا مضحكا لا يختلف عن البيانات التي كان يصدرها أيام النظام الفاسد قال فيه :" مجلس إدارة الأهلي وهو يتطلع بمسئولياته الكاملة . تابع المجلس باهتمام شديد حكم محكمة الجنايات الصادر في 9/3/2013 بحق المتهمين الذين ارتكبوا جريمة قتل 72 شاباً من أبناء الأهلي . وجاء الحكم بالقصاص لشهداء الأهلي الأبرياء . والمجلس وهو يثق تماماً في قضاء مصر العادل . يؤيد المجلس حرص النيابة العامة على الطعن في الشق الجنائي على مواقف المتهمين الذين قضى ببراءتهم في القضية . واستمرار المجلس في مساندة أسر الشهداء للنهاية حتى يتحقق القصاص الكامل لأبناء النادي الأهلي .. وختاماً يؤكد مجلس الإدارة على التزامه بعدم التفريط في حقوق الأهلي وجماهيره" .
إن رئيس الأهلي هو الذي يحتاج إلي يقف إلي جانبه ويبرئه من القضية التي ستطارده مدي الحياة وليس أسر الشهداء .. وكما طالب المجلس الهمام بالطعن على أحكام البراءة في مذبحة بورسعيد ، وأكد على عدم التفريط في حقوق النادي وجماهيره ، فإنه يجب أن يخضع هو نفسه للحساب من قبل أعضاء الجمعية العمومية على ما فرط في حقوق النادي وارتكب من مخالفات داراها وراء عدة بطولات لفريق كرة القدم .. ولو كان هناك حساب عادل لمجلس الأهلي الحالي لأدرك الجميع أن هؤلاء لا يبحثون إلا عن مصالحهم التي يحميها الوزير الذي جاءت به ثورة التطهير .. ولو اتضحت الصورة دون رتوش لعرفنا أن حريق الجبلاية أخطأ عدة أمتار !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق