اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 4 أبريل 2013

خواطر : للشاعر الكبير محمد الشاذلى

ساظل احبها و لكن بلا امل فقد مللت وعودها
مللت برودها

‏الكاتب محمد الشاذلي‏
محمد الشاذلى

مللت لعبها باوتار قلبي الضعيف
مللت دور الخادم اللذي ينتظر الاحسان من مولاته
كانت مولاتي حين اعطتني حبا بطوعها
مللت التذلل لاحصل على حبها
سالت الدموع كثيرا بسببها
الم نكن يوما احبابا ؟
لكن انا المخطيء انا من اساء فهمها
ظننت ان قلبها حنون لا يمكن ان يجرحني
ظننت انها يوما قد تفرحني
لكن للاسف لا نملك ما نتمنى
هذا دوما هو حظي في الدنيا
دوما تكون سعادتي ناقصة
ظننت ان الدنيا ابتسمت اخيرا و لكن لم اعلم انه اااان اوان الدموع ان تنهمر
لن اشكوها لربي فلا اتمنى الا الخير لها
اللهم اهدها للخير و ان كان بابتعادي عن طريقها
من انا ؟
انا الميت بلا كفن
انا المقتول بلا سكين
انا المجروح بلا سيف
انا من خدعتني الدنيا و ظننت انها صفت لي
و للاسف كنت غبيا موهوما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق