اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الأربعاء، 22 مايو 2013

اتهام امين شرطة بمديرية امن الشرقية بالاتجار بالمخدرات


أسرة تنجح فى تهريب نجلها بعد التعدى على ضابط مباحث ببلبيس

أمر محمد رفعت، وكيل أول نيابة قسم ثانى الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد عبد الودود، مدير النيابة، بحجز كل من أمين الشرطة “س.م”، والعريف “ت.م”، من قوة قسم ثانى الزقازيق، والمتهم “شريف.م.ع.ال”، المتهم مع آخرين بتهريب تاجرة مخدرات على تحريات إدارة البحث الجنائى، حيث وجهت النيابة لأمين الشرطة والعريف تهمة مساعدة سجين على الهرب، كما وجهت للمتهم الثالث تهمة مقاومة السلطات وتمكين متهمة من الهرب وإخفائها.
كما أمرت النيابة باستدعاء مأمور القسم والملازم أول، أحمد عبد اللطيف، المسئول عن القوة، لجلسة غد، وطلب كل من أفراد الشرطة “السيد.ع” و”علاء معوض” و”سيد.ع”، ودفتر أحوال القسم ودفتر قيد القضايا وصورة رسمية من محضر جناية المتهمة.
وكانت مجموعة من الخارجين على القانون قد قامت أمس بالتعدى بالضرب على الحراسة المعينة لمأمور عرض سيدة تم ضبطها فى قضية مخدرات على نيابة قسم ثانى الزقازيق، ونجحوا فى تهريبها بعد انتهاء التحقيقات معها بحبسها أربعة أيام على ذمة القضية التى باشرها محمد سمير، وكيل أول النيابة.
وكان ضباط مكتب مكافحة المخدرات قد تمكنوا من ضبط “ن.ال”، ربة منزل، ومقيمة بعزبة الحريرى، بحوزتها نصف كيلو بانجو، وأثناء إخراجها من أمام النيابة، هاجم مجموعة من أقارب المتهمة قوات الحراسة، وتمكن أحدهم من تهريبها خلفه على دراجة بخارية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق