اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الخميس، 13 يونيو 2013

فودافون : انقطاع الكهرباء يعطل 6% من الشبكة


alt
 

أكد المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر أن الشبكة تشهد حجم تأثر بلغ 6% "معطلة تمامًا" بسبب تكرار الإنقطاع للتيار الكهربائي.  
أضاف على هامش المؤتمر صحفي منعقد اليوم لإطلاق خدما تحويل الأموال عبر المحمول أن انقطاع الكهرباء يؤثر بشكل واضح على أداء الشبكة مشيرًا إلى أن تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن حجم تأثر الشبكة في مناطق بعنيها هي الاكثر عرضة لانقطاع التيار الكهربائي.

لفت إلى أن بعض المناطق تعاني من انقطاع في التيار وصعوبة في توفير السولار لتشغيل مولدات الكهرباء البديلة بما يعرض للعطل التام لعدة ساعات يوميًا مشددًا على أن الشركات عرضت المشكلات التى تواجه شبكاتها على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإتخاذ اللازم بشأنها.

نوه على أن شركات المحمول اتخذت خطوات فعلية في "مشاركة الابراج" سواء شركتين على نفس البرج أو مشاركة الثلاثة للبنية التحتية نفسها لخفض تكاليف البنية التحتية والتصدي لمشكلات الانقطاع المتكرر للكهرباء وازمة السولار والمواد البترولية لتشغيل المولدات البديلة.

تعاني شركات المحمول من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بما يعرض الخدمات للتعطل خاصة المعتمدة على الكهرباء فوق المباني السكنية وأكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في تصريحات سابقة على أن المشكلة الحالية "لايمكن حلها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق