اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الجمعة، 18 أبريل 2014

عندما يأتي المساء : ماراثون الرئاسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!




سكرتير تحرير المساء والرئيس الشرفى لجريدة عيون فاقوس 

اللجنة العليا للانتخابات بدأت تلقي أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة والنظر في التظلمات بحد أقصي هذا الأسبوع ليتمكن جميع المرشحين من استيفاء أوراقهم والتزمت الحكومة بالحيادية ولعل استقالة محافظ الوادي الجديد أكبر دليل ونأمل من كل مرشح عدم المبالغة في نفقات الدعاية وأن تكون حملته الانتخابية مترجمة علي أرض الواقع وليست مجرد أبواق ومؤتمرات وندوات وملصقات لا تسمن ولا تغني من جوع.. ننتظر من المرشح النزول للشارع والاحتكاك بالجماهير.. نتمني أن يتبني في حملته قرية معدمة مهمشة بقافلة طبية لمعالجة غير القادرين والمرضي وصرف الأدوية مجاناً وهذا الأسلوب يعتبر أفضل من أي دعاية أخري.
كما يجب أن يبادر باستغلال علاقاته في توظيف الشباب والمساهمة بقدر كبير في معالجة البطالة من خلال علاقات وثيقة برجال الأعمال والمشاريع المقامة ويطلب من أصدقائه المستثمرين إتاحة الفرصة للشباب.
نتمني لمرشح الرئاسة أن تكون له قاعدة شعبية كبيرة وسط الأهالي وتفعيل أهمية المجالس العرفية لفض المنازعات بدلاً من القضاء والداخلية التي تزيد من شدة الصراع.. وأيضاً اللجان الشعبية لاحتواء أي أزمة قبل انفلات الزمام وتوسيع الخلاف لاحتواء أي أزمة قبل أن يفلت الزمام كما حدث في أسوان.
ليت كل مرشح يدرك أن مصر في أشد الحاجة للعمل البناء. وجذب الجماهير لكي تنطلق عجلة الإنتاج. وليشارك الجميع في بناء نهضة تتناسب مع حضارة مصر وتاريخها العريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق