اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 24 يونيو 2013

بنات اخر زمن............. شنقت نفسها من اجل حبيب قلبها

تخلصت فتاة فى السابعة عشر من العمر من نفسها صباح اليوم بالانتحار شنقا، دفاعا عن حبها من الشخص الذى تمنت أن تعيش بجواره طول العمر، بأن قامت بشنق نفسها بصالة مسكنها بعد رفض والدها إتمام خطوبتها.

تفاصيل الحادث عندما تلقى العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر، إخطار من الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثانى يفيد بقيام فتاة بشنق نفسها فى صالة مسكنها بالحى العاشر بابنى بيتك دائرة القسم.

وتبين من التحريات الأولية ان الفتاة تدعى " ر . ا " 17 سنة طالبة بالثانوى التجارى
وكانت على علاقة عاطفية بشاب تقدم لخطبتها منذ 4 أيام بشكل رسمى ووافق والدها عليه وبعد يوم من الخطوبة قام والدها بالسؤال على الشاب فاتضح له أنه خدعهم حيث تقدم للفتاة على انه مهندس ومن عائلة محترمة على عكس الحقيقة ، حيث تبين انه سائق تاكسى ولم يكمل تعليمه وانه خدع الفتاة التى لم تكن تعلم حقيقته وعندما واجهها والدها بحقيقته تمسكت به ، فعزم والدها على فسخ الخطوبة بعد مناقشة مع الفتاة مساء أمس ولكنها أصرت عليه.

وبعد قيام جميع أفراد أسرتها بالدخول للنوم ,عزمت على التخلص من حياتها بان أحضرت السلم الخشبى الخاص بالمطبخ ووضعته بجوار عمود بالصالة وصعدت عليه وشنقت نفسها بإيشارب فى سقف الصالة من اجل حبيب القلب بنات اخر زمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق