اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 24 يونيو 2013

سامى الجابر: أحمد على أفضل مهاجم فى مصر


الدوحة مراسلنا ــ محمد الجزار
خص النجم السعودى الكبير سامى الجابر مدير كرة القدم بنادى الهلال زعيم الأندية السعودية عيون فاقوس" بتصريحات أشاد فيها بلاعب منتخبنا الوطنى أحمد على نجم الدراويش السابق والمحترف فى صفوف الهلال خلال تواجد الفريق السعودى فى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الغرافة القطرى فى دورى أبطال آسيا.
أضاف الجابر: شهادتى مجروحة فى أحمد على فهو لاعب كبير، وأنا أعتبره من أفضل المهاجمين فى مصر، وإن كان هو الأفضل فى الوقت الحالى بالفعل.. ونحن فى الهلال نعتبره بمثابة أخ لنا وسعداء للغاية بوجوده كلاعب محترف فى صفوف الفريق لأنه لاعب كبير وهداف على حق.

حرص الجابر على ترشيح مهاجم الدراويش السابق لحسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر، والتأكيد على أنه الأقرب للمشاركة فى مباراة جنوب أفريقيا وقيادة هجوم الفراعنة فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر، وعدم جاهزية أى من اللاعبين بالتساوى مع جاهزيته، بالإضافة لإصابة متعب وعمرو زكى.

وعن عدم تسجيل أحمد على الكثير من الأهداف حتى الآن مع الفريق، أكد الجابر أن أى لاعب مهما كانت إمكانياته وقدراته الفنية والبدنية، فهو عندما ينضم لمكان جديد من المستحيل أن تطالبه بين يوم وليلة أن يصنع الفارق، وأنا شخصيا أنتظر من على الكثير من انسجامه مع الأجواء، وتجانسه مع بقية زملائه فى الفريق، والدليل على صحة كلامى اللاعب السويدى ويلهاموسن الذى عندما انضم للهلال تعرض لهجوم شديد لعدم انسجامه لمدة 3 أشهر، لدرجة أن البعض طالبوا بالاستغناء عن خدماته، لكنه بعد تخطى المرحلة الصعبة الأولى أصبح من أفضل لاعبى الهلال.

وأضاف الجابر: أحمد على أثبت فى مباراة النصر الأخيرة فى نصف نهائى بطولة كأس ولى العهد قدراته الهائلة، ورغم أن لم يسجل أى هدف، إلا أن الجماهير الهلالية هتفت له، وأشادوا بمستواه ومجهوده داخل الملعب، وأنا واثق أنه سيقدم الأفضل فى المرحلة القادمة لأنه يملك الكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق