اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

السبت، 1 يونيو 2013

ضربة لمافيا المخدرات بالشرقية.. ضبط 750 كجم من مخدر البانجو بحوزة عاطل وخفير



نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في توجيه ضربة قاسمة لمافيا تجارة المخدرات في البلاد، حيث تمكنوا من ضبط شخصين بحوزتهما 750 كيلوجراما من مخدر البانجو قبل ترويجه بمحافظة الشرقية.
كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كلا من المدعو سالم ح.س (27 سنة - عاطل) مقيم بعزبة أبوسمران بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، والمدعو إبراهيم ع.س (51 سنة) خفير خاص بإحدى المزارع الكائنة بأول طريق رمسيس بدائرة مركز شرطة بلبيس ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، حيث يقوم الثاني بتخزين المواد المخدرة بالمزرعة التي يعمل بها دون علم مالكها، وأنهما يستخدمان سيارة ملاكى فى ترويج المواد المخدرة على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة والتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، تمت مداهمة
المزرعة المشار إليها وضبط المذكورين، وبحوزتهما 350 لفافة كبيرة تحوي كمية من مخدر البانجو وزنت 750 كيلوجراما، وسيارة ملاكي، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنيةومبالغ مالية.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أقرا بإحرازهما وحيازتهما لها بقصد الإتجار، والسيارة والدراجة البخارية لترويج المواد المخدرة على عملائهما، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق