اللجان الشعبية تحرج الأمن بالشرقية بعد تأمينهم لمباراة بورفؤاد

الاثنين، 10 يونيو 2013

المعاهد الأزهرية تشهد أغرب حالات الغش




قامت لجان متخصصة في المعاهد الازهرية بالمرور على اللجان الخاصة بالمعاهد الازهرية للمرحلتين الثانوية والإعدادية وهذا بناء على توجيهات الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية , حيث أمر بضرورة تطبيق القانون في حالة ثبوت أي حالة غش وإجراء التحقيقات اللازمة على الفور مع من يخالف قوانين الامتحانات بجميع المعاهد الأزهرية , و التركيز على حالات الغش الجماعي والترصد بها .

لكن أغرب حالات الغش شهدتها محافظة كفر الشيخ وهي لجنة ثانوية أزهرية حيث قام أحد أولياء الامور بمحاولة مساعدة أبنه في حل الامتحان وذلك بتسلق مواسير الصرف بالمعهد للوصول إلى داخل المعهد وتلقين ابنه الإجابات , إلا أنه تم إلقاء القبض على ولي الامر , وتم إثبات ذلك كأغرب محاولة للغش في احد المعاهد الازهرية.

كما نفي الشيخ جعفر بأن تكون هناك محاولات للغش الجماعي او تسريب امتحانات بمحافظة كفر الشيخ وأن هناك 50 لجنة تابعة للمعاهد الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ لم يبلغ بأن حالة من حالات الغش الجماعي.

كما نوه الشيخ بان غرفة عمليات متابعة الامتحانات لم تتلقى حتى الان بوجود صعوبات في اسئلة الامتحانات سواء في الاقسام العلمي أو الادبي , وان عملية الامتحانات تسير بسهولة ويسر حتي الوقت الراهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق